#اليوم السابع - #فن - عرض سيارة جيمس بوند للبيع فى مزاد خيري.. السعر سيصل لـ2 مليون إسترلينى

عرض سيارة جيمس بوند للبيع فى مزاد خيري.. السعر سيصل لـ2 مليون إسترلينى

كشفت المواقع الأجنبية عن عرض سيارة جيمس بوند الذى قادها دانيال كريج في آخر أفلام السلسلة الشهيرة للبيع في مزاد علني سيقام في الـ 28 من الشهر الجاري، وأضافت التقارير أن السيارة قد تصل إلى 2 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعدما تم تصنيعها خصيصا من أجل قيادتها بأحداث العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً.

 

سيارة جيمس 1
سيارة جيمس بوند 

 

وتنتمي السيارة لنوع استون مارتن، وتحديداً DB5، كما سيقام المزاد داخل مدينة لندن، بمناسبة الذكري الـ 60 لإطلاق جيمس بوند.

من ناحية أخري أعلنت باربرا بروكولي ومايكل جي ويلسون عن خططهما بعد رحيل دانيال كريج عن دور بوند في فيلم No Time To die  وصرحا أيضًا لموقع ديلي ميل أن النساء لهن النصيب الأكبر من الأدوار، وتخططان لدمج مزيد من الأدوار النسائية للانضمام للأفلام الجديدة، وأضافت بارابرا بروكولي لمجلة فاريتي أن جيمس بوند ما زال يتطور بتطوير الرجال ولكنها لا تعرف أيهما يتطور بوتيرة أسرع.

 

سيارة جيمس بوند
سيارة جيمس بوند

 

تلعب لاشانا لينش دور أول امرأة عميلة مزدوجة في دور الجاسوسة نومي، وتكلمت عن دور دانيال وأنه يلعب هذا الدور بشخصية إنسانية من بوند.

وأعرب كل من باربرا وشقيقها غير الشقيق مايكل عن تجربتهم الأولى التي يكون بها الجاسوس أكثر عاطفية عن ما سبق في سلاسل بوند، وفي فترة دانيال هي المرة الأولي التي ربطو فيها الفعل العاطفي للعميل 007.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شارون ستون وسكوت إيستوود وهانى رمزى على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر