#اليوم السابع - #فن - سوسن بدر: لا أخاف الموت ولم أكتب وصيتى وليست لي نقطة ضعف

سوسن بدر: لا أخاف الموت ولم أكتب وصيتى وليست لي نقطة ضعف

قالت الفنانة سوسن بدر أن العمر بالنسبة لى ضيف ولابد من أن احتفى به لانه يمثل خبرات ومواقف حلوة، وأنا حاسة انى قاعدة بدلع نفسي".

وأضافت سوسن بدر خلال الجزء الثانى من لقائها مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، انها قامت باجراء عملية تجميل "بوتكس" مرة واحدة زمان ولقيت ملامح وجهى تغيرت وانا كنت بصور مسلسل وعدت، وعملت عملية تكميم معدة بسبب انى اصيبت بخلل فى الهرمونات ووزنى زاد" .

وتابعت سوسن بدر: "من أصعب اللحظات فى حياتها فراق الأحباب، ولا أخاف الموت ومستعدة له، ولم أكتب وصيتى، وليس لدى نقط ضعف انا قوية جدا، وعمرى ما كدبت ولو مرة واحدة لانى لا أحب الأذية، والغدر كان بيجى ليا من الرجاله بس، وأنا مش جدية فى حياتى انا هلس خالص، ونفسي لم تصعب عليا ابداً لكن بحب أدلعها، ودمعتى قريبة جدا فى الشغل لكن فى الحياة لا، ولا يوجد ما يستحق البكاء".

وانضمت الفنانة سوسن بدر إلى قائمة أبطال مسلسل "بابا المجال" بطولة النجم مصطفى شعبان، المقرر المنافسة به فى السباق الرمضانى المقبل، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

يشار إلى أن آخر أعمال سوسن بدر مسلسل "أبو العروسة 3" والذى عرض الشهور الأخيرة، وشارك في بطولة المسلسل كل من سيد رجب، مدحت صالح، خالد كمال، محمود حجازى، أميرة الشريف، وعدد كبير من الفنانين، إخراج هانى كمال

 

سوسن بدر (1)

 

 

سوسن بدر (2)
 

 

سوسن بدر (3)
 

 

سوسن بدر (4)
 

 

سوسن بدر (5)
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شارون ستون وسكوت إيستوود وهانى رمزى على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر