#اليوم السابع - #فن - نجوم الفن يهنئون سعد لمجرد على زفافه: ربنا يفرحكم ببعض ويسعدكم

نجوم الفن يهنئون سعد لمجرد على زفافه: ربنا يفرحكم ببعض ويسعدكم

هنأ عدد من نجوم الفن، الفنان المغربي سعد لمجرد،  لزواجه على صديقته المقربة غيثة العلاكي، متمنين له السعادة في حياته الجديدة.

وكتب الشاعر تامر حسين، قائلا:" مبروك ياحبيبى ربنا يسعدكم"، وقالت النجمة بلقيس:" الله يبارك لكم وعليكم ويرزقكم الذرية الصالحة ويفرحكم ببعضكم اللهم امين"، وهنأه النجم أحمد زاهر، قائلا:"  مبروك يا حبيبي ربنا يتمملك بخير و يسعدك أنت و عروستك".

 

تامر حسين و بلفيس و أحمد زاهر
تامر حسين و بلفيس و أحمد زاهر

 

فيما قالت الفنانة ساندى :"مبروووووووك"‏وهنأته النجمة فيفى عبده، قائلة:"مبروك يا سعد ألف  مبروك ما شاء الله ما شاء الله عليك والله اكبر"، وقالت الفنانة كارمن سليمان:"ربنا يسعدكم يارب ".

ساندى و فيفى عبده و كارمن سليمان
ساندى و فيفى عبده و كارمن سليمان

 

احتفل المطرب المغربى سعد لمجرد بحفل زفافه على غيثة العلاكي، ونشر عددا من الصور وعلق: "شكرا للعائلة والأحباب فى المغرب العزيز ولكل من هنأنا و للمتابعين و الفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء .

 

وأضاف لمجرد: "شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم فى هذه المناسبة.. أمنيتى أن أصافح كل محب اينما وجد لأعبر لكم عن شكرى وعن امتنانى على الدعم الموصول ..جعل الله أيامكم كلها فرحًا وسرورًا وسعادة".

 

كان سعد لمجرد قد طرح على قناته بمنصة يوتيوب أغنية بوب باللهجة المصرية بعنوان "الحلق"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، وقد تم تصوير الكليب منذ حوالي شهرين من إخراج اللبناني دان حداد.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شارون ستون وسكوت إيستوود وهانى رمزى على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر