#اليوم السابع - #فن - كايلى جينر بصحبة ابنتها فى ديزنى لاند .. صور

كايلى جينر بصحبة ابنتها فى ديزنى لاند .. صور

يبدو أن كايلي جينر فضلت الاستمتاع بوقتها مؤخرًا بصحبة ابنتها "ستورمي" إلى ديزني لاند، من أجل قضاء يوم طويل تمرح فيه بصحبتها، ومعهم 6 مساعدين اصطحبوها مثلما أكد تقرير الديلي ميل محاولين توفير الوقت لها ومساعدتها بين زحام ديزني لاند التي تعتبر قبلة كل محبي الترفيه على مستوي العالم.

على جانب آخر ظهر المطرب العالمي ترافيس سكوت، صديق نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كايلي جينر، بشكل مختلف في أحدث ظهور له عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، حيث ارتدى ملابس رياضية ليتقوم بالترويج لها كعارض أزياء، وسرعان ما حصد المنشور على عدد كبير من التعليقات والإعجابات على المظهر الجديد للمطرب العالمي.

وسبق وكشف سكوت وجينر أنهما غيرا اسم ابنهما حديث الولادة وول، حيث كشفت بطلةThe Keeping Up with the Kardashians ، البالغة من العمر 24 عامًا، من خلال Instagram Stories بتغير اسم ابنها وذلك بعد اتهامها بسرقة الاسم.

نشرت كايلي جينر منشورًا كتبت فيه أن ابنها، المولود الشهر الماضي، لم يعد اسمه "وولف" بعد الآن، قائلة: "أردت أن أخبركم أن اسم ابننا لم يعد وولف بعد الآن..لم نشعر حقًا أنه هو، أردت فقط مشاركة ذلك، لأنني أرى اسم وولف باستمرار في كل مكان"، ولم تعلن كايلي جينر عن الاسم الجديد لطفلها، أو ما إذا كان اسمه الأوسط "جاك" قد تم تغييره أيضًا، حسبما ذكر موقع الديلي ميل.

 

كايلى جينر مع بنتها
كايلى جينر مع بنتها

 

كايلى جينر وبناته
كايلى جينر وبنتها

 

كايلى وبناتها
كايلى وبناتها

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى