#اليوم السابع - #فن - جنان فى جنان لـ بثينة رشوان وأبو الليف على مسرح الهوسابير.. الأحد والإثنين

جنان فى جنان لـ بثينة رشوان وأبو الليف على مسرح الهوسابير.. الأحد والإثنين

تعرض مسرحية "جنان في جنان" على مسرح الهوسابير، يومي الأحد والإثنين القادمين والموافقين 18، 19 سبتمبر، والمسرحية من بطولة بثينة رشوان، نادر أبو الليف، أشرف عبد الجواد، محمد شلش، تأليف مازن عمر، غناء نادر أبو الليف، ومن إخراج عادل أمين. 

 

وتدور أحداث المسرحية في مستشفي للأمراض العقلية، ولكنها تعمل في العديد من الأمور المشبوهه بقيادة مدير المستشفي ، حتي يعين في المستشفي دكتور جديد ويقابل زميلته في الدراسة التي تكشف له مخاوفها من المستشفي ويبدأ في البحث سوياً للوصول للحقيقة وتتوالي الأحداث ، ويتم ذلك في إطار كوميدي غنائي . 

 

وكانت أخر أعمال بثينة رشوان مسرحية " فى انتظار بابا" من بطولة كل من سماح أنور، وأحمد سلامة، ومفيد عاشور، وسميحة عبد الهادى وفتحى سعد، وأيمن إسماعيل وعلى كمالو، وماهر محمود وبسمة شوقي، ووليد أبو ستيت، وخالد عبد الحميد، إضاءة مصطفى عز الدين، موسيقى أحمد الناصر، استعراضات ضياء شفيق، ديكور إيهاب العوامري، ملابس أمانى حسني، إعداد سمير العصفوري، وأيمن إسماعيل، ومن إخراج سمير العصفورى.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى