#اليوم السابع - #فن - الأب بطرس دانيال يكرم أبطال مسلسل "جزيرة غمام".. صور

الأب بطرس دانيال يكرم أبطال مسلسل "جزيرة غمام".. صور

كرم الأب بطرس دانيال أبطال مسلسل جزيرة غمام فى الاحتفالية التى أقامها المركز الكاثوليكى بحضور كل من النجوم طارق لطفى ومحمد جمعة ومحمود البزاوى وسليمان عيد وهبة عبد الغنى، وإسلام حافظ وضياء عبد الخالق وميار الغيطى ومصممة الملابس سامية عبدالعزيز والمؤلف الموسيقى شادى مؤنس والمخرج حسين المنباوى.

 

 

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.

 

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة.

 

المسلسل جمع مى عز الدين مع طارق لطفي سويا بعد 12 سنة من لقائهما في مسلسل "قضية صفية" عام 2010 والذى سجل وقتها البطولة المطلقة الأولى للنجمة مى عز الدين في الدراما التليفزيونية، كما يسجل العمل التعاون الثانى على التوالي بين طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب والسيناريست عبد الرحيم كمال بعدما قدموا "القاهرة كابول" في رمضان قبل الماضى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى