#اليوم السابع - #فن - مى كساب تحتفل بعيد زواجها وتعلق: ربنا يخليك لينا ويحقق لك كل أحلامك يا أوكا

مى كساب تحتفل بعيد زواجها وتعلق: ربنا يخليك لينا ويحقق لك كل أحلامك يا أوكا

احتفلت الفنانة مى كساب بعيد زواجها السابع من زوجها المغنى محمد صلاح الشهير بـ أوكا، حيث نشرت مى صورة من حفل زفافهما من خلال حساب إنستجرام الخاص بها وعلقت عليها بـ " عيد جوازنا السابع ..ربنا يخليك لينا ويحقق لك كل أحلامك يا اوكا".

مى على انستجرام
مى على انستجرام

 

وبدأت الفنانة مى كساب تصوير أولى مشاهدها فى فيلم "الخميس الجاى" وتجسد فيه شخصية بلوجر شهيرة خلال الأحداث، حيث تقع فى العديد من الأزمات، ولكن بطريقة كوميدية، يشارك فى بطولة الفيلم الفنان عمرو عبد الجليل وإسلام إبراهيم ومحمود الليثى ومن إخراج حسن صالح.

مي كساب واوكا
مي كساب واوكا

 

وأكدت مى كساب أثناء حلولها ضيفة فى برنامج "فن مشكل" تقديم إذاعة شعبى إف أم، أنها تشارك فى فيلم بعنوان "الخميس اللى جاي" بطولة عمرو عبد الجليل وإخراج حسن صالح، وبه أحداث كوميدية خطيرة والمخرج هو من قام بترشيحها للعمل كما أن وجودها مع عمرو عبد الجيل ستكون تجربة هايلة، كما أنها تستعد لتصوير فيلم "سنة أولى خطف" مع الفنانين بيومى فؤاد وياسر الطوبجى وأحمد فتحى.

وأضافت مى كساب، أنها لم تكن لديها موهبة التمثيل لأن موهبتها الأساسية هى الغناء، ولكن والدها دعمها حتى اتجهت للتمثيل، مشيرة إلى أنها متوقفة عن الغناء لتركيزها على التمثيل فى هذه الفترة كما أنها ليست متسرعة على العودة.

واختتمت مى كساب حديثها: "أقوم حاليًا بتربية ثلاثة أولاد مع العمل، وأحاول التوفيق بين حياتى المهنية وحياتى الأسرية".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - عمر خيرت يتصدر قائمة الترندات بالتوازى مع عرض حفله بمحكى القلعة على قناة الحياة