#اليوم السابع - #فن - جورج آر مارتن: لم أشارك فى كتابة المواسم الأخيرة من سلسلة Game Of Thrones

جورج آر مارتن: لم أشارك فى كتابة المواسم الأخيرة من سلسلة Game Of Thrones

صرح المؤلف جورج آر مارتن إنه لم يشارك في كتابة المواسم النهائية لـ مسلسل Game Of Thrones، حيث أكد مارتن، أنه تمت استشارته في أول أربع مواسم من العمل، ولكن مع الوصول إلى الموسم الخامس لم يأخذ أحد رأيه حول Game Of Thrones.

وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، صرح مارتن قائلا: "بحلول الموسم الخامس والسادس، وبالتأكيد السابع والثامن، كنت خارج التحضيرات إلى حد كبير".

وعند سؤال مارتن عن سبب ابتعاده عن المسلسل الذي أخرجه دي.بي. فايس وديفيد بينيوف، أجاب مارتن قائلا: "لا أعرف، عليك أن تسأل دان وديفيد." وبحسب التقرير، رفض فايس وبينوف التعليق.

في عام 2019، كشف مارتن عن المشاركة في محادثات بشأن كيفية انتهاء مسلسل Game Of Thrones، وأكد مارتن قائلا: "لا أعتقد أن نهاية دان وديف ستكون مختلفة عن نهايتي بسبب المحادثات التي أجريناها، لكنها قد تكون مختلفة في بعض الشخصيات الثانوية، قد تكون هناك اختلافات كبيرة."

وكان قد وصف الكاتب الأمريكى جورج آر آر مارتن، صاحب السلسلة الروائية الشهيرة "أغنية الجليد والنار"، مسلسل house of the dragon بأنه يشبه مأساة الشاعر والكاتب المسرحى الإنجليزى الشهير وليام شكسبير.

وقال جورج آر آر مارتن، هنا فى مسلسل house of the dragon لا توجد "آريا ستارك"، لا توجد هنا شخصية يحبها الجميع، جميعهم بشرهنا، جميعهم يخطئون ويفعلون أشياء جيدة وسيئة، إنعم مندفعون بالشهوة نحو السلطة والغيرة والجروح القديمة، تمامًا مثل البشر. مثلما كتبتهم في كتابي.

هذا وينتظرعشاق السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" المسلسل المستوحى من عالمها، بعدما تم طرح لقطات جديدة منه، تضمنت بعض المشاهد التي ستعرض في الحلقات الأولي من السلسلة التي سيتم بثها في 21 أغسطس الجارى.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - عمر خيرت يتصدر قائمة الترندات بالتوازى مع عرض حفله بمحكى القلعة على قناة الحياة