#اليوم السابع - #فن - مارك روفالو يدافع عن عالم مارفل ويصف سلسلة Star Wars بـ المكرر

مارك روفالو يدافع عن عالم مارفل ويصف سلسلة Star Wars بـ المكرر

دافع الممثل العالمى مارك روفالو عن عالم مارفل السينمائى، وأكد أن عالم Star Wars مكرر وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، حيث رد الممثل على الانتقادات الموجهة لـ عالم مارفل بأنه يحتوى على مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات، وذلك بعد أن وجهت الانتقادات بسبب ظهور روفالو في سلسلة She Hulk، حيث يلعب الشخصية التي اشتهر بأدائها في سلسلة أفلام Avengers، Hulk، دكتور بروس بانر، ودافع روفالو عن ظهوره قائلا:" من الطبيعى بعد انتهاء سلسلة الأفلام ظهور الشخصية في أعمال أخرى من إنتاج الشركة".

وأكمل روفالو حديثه قائلا:" وبالتالي يتمكن المخرج أولمؤلف من الاستعانة بأى شخصية من داخل الكتب المصورة الشهيرة للشركة في الأعمال الجديدة، لإضافة الثقل الفني".

وعن رأي روفالوعن سلسلة Star Wars، حيث صرح قائلا :" إذا شاهدت Star Wars، فستحصل إلى حد كبير على نفس الفكرة من Star Wars في كل مرة ترى فيها أي عمل ينتمى لهذا العالم، قد يكون هناك القليل من الفكاهة، قد يحتوي على القليل من الرسوم المتحركة المختلفة، لكنك دائمًا داخل نفس من العالم".

وأنهى روفالو حديثه قائلا:" لكن في عالم مارفل ستحصل على شعور مختلف كل مرة تشاهد فيها أي عمل جديد من هذا العالم خاصة".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أمينة خليل تعيش حالة من النشاط السينمائى وتصور 3 أفلام جديدة