#اليوم السابع - #فن - اعرف إيرادات فيلم الرعب Where the Crawdads Sing وصلت كام؟

اعرف إيرادات فيلم الرعب Where the Crawdads Sing وصلت كام؟

حقق فيلم الدراما والإثارة Where the Crawdads Sing إيرادات وصلت إلى 82 مليونًا و49 ألف دولار حول، منذ طرح العمل الجديد منذ يوم 15 يوليو الماضى، ومن المقرر أن يصل الفيلم الجديد إلى عدد كبير من دور العرض خلال الفترة المقبلة، العمل من إنتاج شركة سونى.

وانقسمت إيرادات العمل الجديد بين 69 مليونًا و349 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و 12 ملايين و700 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

يدور فيلم Where the Crawdads Sing الجديد حولKya Clark ، المعروفة باسم Marsh Girl من قبل سكان بلدة باركلي كوف، الغامضة والبرية، التى تخلت عنها عائلتها، العمل يعد قصة نضج لفتاة شابة ترعرعت في مستنقعات الجنوب في الخمسينيات من القرن الماضي، وبمرور السنوات الماضية، عندما تم العثور على جثة ميتة، ومرتبطة بشكل غير مفهوم بكيا، فإن مارش جيرل هي المشتبه به الرئيسي في قضية قتله.

فيلم Where the Crawdads Sing الجديد من بطولة كل من ديزي إدجار جونز، جاريت ديلاهونت، هاريس ديكنسون، ديفيد ستراثيرن، تايلور جون سميث، إريك لادن، أهنا أورايلي، مايكل حيات، جو كريست، تشارلي تالبرت، جيسون وارنر سميث، لوك ديفيد بلوم.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - امبراطورية ميم الحلقة 18.. مروان يسمح لمايا بتربية كلب فى المنزل
التالى #اليوم السابع - #فن - صيد العقارب الحلقة 18.. حسن ضرغام يهدد إسماعيل الغول بعد تعرض ابنته لحادث