#اليوم السابع - #فن - إليسا ووائل كفورى يجتمعان فى حفل غنائى بتركيا اليوم

إليسا ووائل كفورى يجتمعان فى حفل غنائى بتركيا اليوم

تحيى النجمة اليسا والنجم وائل كفورى حفلاً غنائيًا في تركيا اليوم السبت، ويقدمان خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمناسبة موسم الصيف.

وطرح الفنان وائل كفوري مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان "ست الكل" كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ، وذلك بعدما روج لها طوال الفترة الماضية، قبل طرح الكليب، وكان وائل كفورى أحيا خلال الفترة الماضية عدد من الحفلات آخرها الشهر الماضى فى قطر.

واحتفلت النجمة إليسا، بوصول أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد "من أول دقيقة"، إلى 150 مليون مشاهدة في أقل من شهرين، وكتبت عبر حسابها على تويتر، قائلة:" 150 مليون في هذا الوقت القصير تجاوز توقعاتي بكل الطرق الممكنة لا شيء ولا أحد يستطيع أن يقف في طريق سعادتي في هذه اللحظة".

كما احتفلت أيضًا النجمة إليسا، بوصول عدد متابعيها على حسابها على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح والتقدم.

 

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - عمر خيرت يتصدر قائمة الترندات بالتوازى مع عرض حفله بمحكى القلعة على قناة الحياة