#اليوم السابع - #فن - أغان ومسلسلات.. تعرف على هدايا الشركة المتحدة لنجوم برنامج الدوم

أغان ومسلسلات.. تعرف على هدايا الشركة المتحدة لنجوم برنامج الدوم

كشف نجوم برنامج الدوم، خلال استضافتهم فى برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى، عن هدايا ومكافآت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وميديا هب، بعد نجاحهم فى المراحل الأخيرة من البرنامج، وشملت المكافآت طرح عدد من الأغنيات للموهوبين فى الغناء، ومشاركة الموهوبين فى التمثيل فى عدد من مسلسلات رمضان المقبل 2023.

وقال أسامة عطية، إن أولى مكافآت الشركة المتحدة غنائه أغنية ضمن أحداث آخر حلقات مسلسل "الاختيار 3"، كما أنه يحضر لديو غنائى مع مطربة عالمية.

وقالت أسماء الجمل: "بشكر الشركة المتحدة وميديا هب، على إنها حققت أحلامى، بحضر أغنية ديو مع النجم محمود العسيلى، وهنشتغل عليها الأسبوع اللى جاى"

أما الممثل الشاب سعد سمير كشف أن الموهوبين فى التمثيل سيشاركون فى 4 أعمال درامية من المقرر عرضها رمضان المقبل 2023.

وقالت الإعلامية منى الشاذلى خلال الجزء الثانى من برنامجها "معكم منى الشاذلى" الذى استضافت فيه نجوم الشباب من برنامج الدوم، إن من أهم أدوار الإعلام المحترم، أن يدفع ويقدم وجوها ومواهب جديدة بدون أن يحتاجوا إلى اللجوء لـ"واسطة" وده اللى عمله برنامج "الدوم" إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إلهام شاهين وبشرى ورانيا يوسف يصلن إلى الأقصر لحضور مهرجان الأقصر السينمائى
التالى #اليوم السابع - #فن - مايان السيد ابنة يسرا فى "حمدلله على السلامة" رمضان 2023