#اليوم السابع - #فن - حسام حبيب مع جيتاره فى أول ظهور بعد أزمته: العودة إلى مكانى السعيد

حسام حبيب مع جيتاره فى أول ظهور بعد أزمته: العودة إلى مكانى السعيد

يبدو أن المطرب والمحلن حسام حبيب يسعى للعودة مجددا إلى حياته الفنية بعد أزمته الأخيرة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث أعرب عن سعادته لعودته لمكانه المفضل، بعدما ظهر وهو يلعب على جيتاره في أول ظهور منذ أزمته الأخيرة.

ونشر حبيب صورته مع الجيتار عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "العودة إلى مكاني السعيد".

حسام حبيب
حسام حبيب

 

وكانت تطورات جديدة شهدتها قضية النجمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وذلك بعد الخلافات بينهما في الأونة الأخيرة، حيث حذفت شيرين عبد الوهاب، صورها التى تجمعها بحسام حبيب طليقها، وذلك بعد أن ألغت متابعته عبر "إنستجرام"، حيث قام حسام حبيب هو الآخر بإلغاء متابعة شيرين، وحذف كافة الصور التي تجمعه بها، عبر حسابه على إنستجرام.

ولكن يبدو أن الثنائى اهتما بتطبيق "انستجرام" فحسب، حيث ما زالت شيرين تتابع حسام حبيب عبر تويتر وفيس وبوك، وما زال حسام هو الآخر يتابع شيرين عبر تويتر، ما يعنى أنهما نسيا إلغاء المتابعة فى كافة المنصات واكتفيا بـ"إنستجرام".

ما يثبت أن شيرين وحسام اهتما فقط بمنصة "إنستجرام" أن الصور التى نشرتها شيرين عبر تويتر، ما زالت موجودة حتى الآن، بجانب المتابعة، وأرجع بعض المتابعين هذا الأمر إلى أن الفنانين يهتمون أكثر بـ"إنستجرام"، كونه يحظى بالمتابعة الأكثر عددا وتفاعلا.

حسام حبيب
حسام حبيب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - "توكسيك" أغنية جديدة لـ رامى عاشور ويطرحها قريبًا
التالى #اليوم السابع - #فن - مايان السيد ابنة يسرا فى "حمدلله على السلامة" رمضان 2023