#اليوم السابع - #فن - هانى شنودة: ما تحسبوش يا بنات سمعتها فى طنطا ولحنتها وحققت نجاحًا كبيرًا

هانى شنودة: ما تحسبوش يا بنات سمعتها فى طنطا ولحنتها وحققت نجاحًا كبيرًا

كشف الموسيقار الكبير هاني شنودة عن أصل أغنية " ما تحسبوش يا بنات إن الجواز راحة " وأشار إلى أن سر نجاح تلك الاغنية أغنية أنها في الأصل أغنية شعبية سمعها في بلده طنطا، وقام بتلحينها على النحو الذي جعلها بهذه الشهرة.

هاني شنودة احتفل بطلاب المعهد العالي للفنون الشعبية مؤكدًا خلال تواجده معهم كعضو لجنة تحكيم في المهرجان على أن النص الإبداعي ذو الأصل التراثي يلقى دائمًا نجاحًا وجمهورًا.

يذكر أن الدكتور هاني شنودة يعمل كعضو لجنة تحكيم في مهرجان فنون الأداء بالمعهد العالي للفنون الشعبية والتي تتكون من الدكتور مصطفى سليم والدكتورة رانيا يحيي، والدكتور محمود صدقي، والفنان أشرف فايق؛ والموسيقار هاني شنودة، والفنان محمد الصغير.

ويشرف على هذا المهرجان الدكتورة سمر سعيد وكيل المعهد، والدكتورة ولاء محمد رائد اللجنة الفنية اللذين اكدا على أن المهرجان يضم خمسة عروض مسرحية تم اختيارها من خلال لجنة مشاهدة متخصصة من كل من:الناقد محمد الروبى والدكتورة أميرة الشوادفي، واسامة فوزي وفادي نشأت

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - طرح الأغنية الرسمية لفيلم "فضل ونعمة".. الكدوانى وهند صبرى يغنيان راب
التالى #اليوم السابع - #فن - أمينة خليل تعيش حالة من النشاط السينمائى وتصور 3 أفلام جديدة