#اليوم السابع - #فن - سميحة أيوب وسميرة عبد العزيز ورشوان توفيق فى عزاء الراحلة رجاء حسين

سميحة أيوب وسميرة عبد العزيز ورشوان توفيق فى عزاء الراحلة رجاء حسين

حرص كل من الفنانين سمحية أيوب وسميرة عبد العزيز، رشوان توفيق وأحمد عبد العزيز، ومحمد أبو داوود على تقديم واجب العزاء فى الفنانة الراحلة رجاء حسين، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، كما حرص نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكى على حضور العزاء برفقة الفنان أيمن عزب عضو مجلس نقابة الممثلين.

 

عزاء الفنانة رجاء حسين
عزاء الفنانة رجاء حسين

 

ويتلقى العزاء طليق الفنانة الراحلة؛ الفنان سيف عبد الرحمن وزوج ابنتها المهندس أشرف النحاس، بالإضافة إلى عدد من الأصدقاء والأقارب والمحبين، كما تستقبل عزاء السيدات ابنتها السيدة أمل.

 

كان قد حضر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، إلى مسجد الشرطة من أجل المشاركة فى صلاة الجنازة على جثمان الفنانة الراحلة رجاء حسين، كما شارك فى صلاة الجنازة طليقها سيف عبد الرحمن، بالإضافة إلى ابنتها السيدة أمل ، وعدد من الأقارب والأصدقاء.

وولدت الراحلة فى محافظة القليوبية، انضمت إلى فرقة الريحانى عام 1958، عملت في الإذاعة والتلفزيون كممثلة في المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية.

ومن أهم أعمال الراحلة فيلم " أفواه وأرانب"، "مال ونساء" و"نوارة"،" ونس"، الشهد والدموع  والمال والبنون مسلسلات "عودة الابن الضال" و"أبناء وقتلة".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023