#اليوم السابع - #فن - بدء عزاء الفنانة رجاء حسين بالحامدية الشاذلية وسيف عبد الرحمن يتلقى العزاء

بدء عزاء الفنانة رجاء حسين بالحامدية الشاذلية وسيف عبد الرحمن يتلقى العزاء

بدأ، منذ قليل، عزاء الفنانة الراحلة رجاء حسين، داخل مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وتوفيت الفنانة القديرة أمس الثلاثاء 9 أغسطس وأقيمت الجنازة بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، ودفن الجثمان فى مقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر. 

 

ويتلقى العزاء طليقها الفنان سيف عبد الرحمن وزوج ابنتها المهندس أشرف النحاس، بالإضافة إلى عدد من الأصدقاء والأقارب والمحبين، كما تستقبل عزاء السيدات ابنتها السيدة أمل.

 

عزاء رجاء حسين (2)
عزاء رجاء حسين 

عزاء رجاء حسين (1)
عزاء رجاء حسين 

 

كان قد حضر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، إلى مسجد الشرطة من أجل المشاركة فى صلاة الجنازة على جثمان الفنانة الراحلة رجاء حسين، كما شارك فى صلاة الجنازة طليقها سيف عبد الرحمن، بالإضافة إلى ابنتها السيدة أمل ، وعدد من الأقارب والأصدقاء.

وولدت الراحلة فى محافظة القليوبية، انضمت إلى فرقة الريحانى عام 1958، عملت في الإذاعة والتلفزيون كممثلة في المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية.

ومن أهم أعمال الراحلة فيلم " أفواه وأرانب"، " مال ونساء" و"نوارة"،" ونس"، الشهد والدموع  والمال والبنون مسلسلات "عودة الابن الضال" و"أبناء وقتلة".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - عمر خيرت يتصدر قائمة الترندات بالتوازى مع عرض حفله بمحكى القلعة على قناة الحياة