#اليوم السابع - #فن - أحمد وكريم فهمى يشيعان جثمان جدهما ودفنه بمقابر البساتين

أحمد وكريم فهمى يشيعان جثمان جدهما ودفنه بمقابر البساتين

شيع الفنانان أحمد فهمى وكريم فهمى جنازة جدهما لوالدتهما الآن، وذلك بعدما رحل عن عالمنا ظهر اليوم الأربعاء فى أحد المستشفيات الخاصة، حيث قررا أحمد وكريم تأدية صلاة الجنازة ودفن الجثمان في مقابر الأسرة بالبساتين.

وكان فهمى قد استأنف تصوير مشاهد فيلمه الجديد "مستر إكس" بصحبة زوجته هنا الزاهد بعد فترة من التوقف لانشغال هنا بتصوير فيلم "بحبك" مع تامر حسنى وسفرها بعد ذلك لقضاء إجازة الصيف في الجونة، وصور أحمد وهنا عددًا من مشاهد الفيلم الخارجية مطلع هذا الأسبوع على كورنيش النيل.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرفو العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد رشيد، وتدور أحداثه في اطار كوميدى رومانسى.

أما كريم فهمى فانتهى مؤخراً من تصوير مسلسل "أزمة منتصف العمر" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه قريباً على احدى المنصات الرقمية، وهو تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامى، رنا رئيس، هند عبد الحليم، ركين سعد، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى.

يذكر أن كريم فهمى يشارك كضيف شرف في فيلم "السرب" الذى يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا، منى زكى، دياب، مصطفى فهمى، آسر ياسين، شريف منير، محمود عبد المغنى، محمد ممدوح، أحمد حاتم، إسلام جمال وعدد كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أمينة خليل تعيش حالة من النشاط السينمائى وتصور 3 أفلام جديدة