#اليوم السابع - #فن - آخر تصريحات رجاء حسين بعد تكريمها فى احتفالية المرأة المصرية

آخر تصريحات رجاء حسين بعد تكريمها فى احتفالية المرأة المصرية

كانت آخر تصريحات أدلت بها الفنانة الراحلة رجاء حسين، التى وافتها المنية صباح اليوم، فى يوم 9 مارس الماضى بعد تكريمها فى احتفالية المرأة وأدلت وقتها بعدة تصريحات عبرت فيها عن سعادتها بذلك التكريم، وقالت: إن تكريمها من قبل السيدة انتصار السيسي في احتفالية المرأة المصرية، يعد تشريفا غير طبيعى، متابعة: أنا عاوزة أى حد يجى مكتبة التكريمات اللى عندى، لكن كلهم فى كوم والتكريم ده كوم تانى.. أنا منمتش من إمبارح.

وأضافت رجاء حسين، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى تقدمه الإعلامية إنجى القاضي، عبر قناة "DMC"، أن السيدة الأولى محترمة ومثقفة وبسيطة مع الجميع وصادقة وابتسامتها تدخل القلب بشكل غير طبيعى، وتابعت: "قالت لى أمس الله عليكى أنا بحبك أوى أنت إنسانة كويسة.. فقلت لها وأنا بحبك جداً".

ولفتت "رجاء حسين" إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يسعى إلى دعم المرأة في المجتمع المصرى، أيضاً تسعى السيدة قرينته في ذلك الاتجاه، وتابعت: "أنا لم أتوقع أنى اتكرم وأنا في السن ده.. أنا سعيدة بشكل كبير.. وعاملة زى اللى جالها فستان العيد ووخداه في حضنها ومش نايمة".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - نجل وردة: جدى لم يرفض زواج أمي من بليغ وزواجها من والدى كان حب من أول نظرة
التالى #اليوم السابع - #فن - أمينة خليل تعيش حالة من النشاط السينمائى وتصور 3 أفلام جديدة