#اليوم السابع - #فن - ظافر العابدين يدعم زوجته فى كليبها الجديد "FIRE".. اعرف ماذا فعل

ظافر العابدين يدعم زوجته فى كليبها الجديد "FIRE".. اعرف ماذا فعل

فاجأ النجم ظافر العابدين، جمهوره ومتابعي كليب زوجته الجديد، بعدما حرص على الظهور في فيديو كليب زوجته جوان فاريل الجديد "fire" والذي طرحته على اليوتيوب، أول أمس الخميس، وحرص ظافر على دعم زوجته وظهوره معها في الكليب الجديد،  كما تولى بنفسه إنتاج الكليب.

كما روج ظافر، لفيديو كليب زوجته، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب على الفيديو قائلا: "سعيد بمشاركتكم مقطع من اغنية زوجتي".

 

456
ظافر و زوجته 

 

678
ظافر فى فيديو كليب زوجته 

 

hghg
ظافر العابدين

 

وآخر أعمال ظافر العابدين فيلم "العنكبوت" الذى عرض في سباق أفلام عيد الفطر، ومن بطولة: أحمد السقا، منى زكي، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وقد دعمت جوان زوجها ظافر من خلال الظهور في العديد من المهرجانات العربية وقد ظهرت في الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائى أثناء عرض الفيلم الخاص "غدوة" في المهرجان

فيلم "غدوة" من إخراج ظافر العابدين، وتدور أحداثه عن حالة "حبيب" الصحية التي تجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق "أحمد"، الذي يبلغ من العمر 15 عاما، لكن يؤثر الماضي السياسي لـ"حبيب" خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويجبر "أحمد" على العناية والحفاظ على سلامة أبيه، وتم عرض فيلم "غدوة" في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - عمرو دياب ينهى حفله بالعلمين الجديدة بأغنية "ده أنت هتدلع"
التالى #اليوم السابع - #فن - تامر حسنى يوضح حقيقة تعرضه لحادث في الأردن بعد حفل جرش