#اليوم السابع - #فن - عضو مهرجان الدراما الأول: يجب على القوى الناعمة مواكبة القوى الخشنة

عضو مهرجان الدراما الأول: يجب على القوى الناعمة مواكبة القوى الخشنة

 

قالت الناقدة الفنية خيرية المشلاوي، عضو اللجنة التنفيذية لمهرجان الدراما الأول لتكريم المبدعين وصناع الدراما، أن هناك معركة وعي يجب أن يعمل عليها كل المبدعين وصناع الدراما، نظرًا لوجود محاولات لتزييف الوعي، بالإضافة إلى جعل القوى الناعمة تواكب القوى الخشنة، مشيرة إلى إن الدراما المصرية مؤثرة جدًا ونافذة، ما يجعل ضرورة لوجود مهرجان للدراما من أجل تدعيمها.

 

وأضافت، المشلاوي، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة المصرية الأولى، أن هناك حاجة لتدعيم محتوى الدراما والقوى الناعمة من أجل خدمة القوى الخشنة، لافتةً إلى أن الدراما التليفزيونية يجب أن تواكب سياسات مؤسسات الدولة التي تسير بخطوات جيدة.

 

وشددت عضو اللجنة التنفيذية لمهرجان الدراما الأول، على ضرورة احتفاظ الدراما المصرية بخصائصها وثقافتها وجوانبها ونقل الواقع، من أجل خدمة الأسرة وتحسين الوعي، منوهة إلى أن الدراما قوى ضاربة، والاحتفاء بها من خلال مهرجان قادر على جمع الصناع والمبدعين في الوطن العربي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - بشرى تروح لأغنيتها الجديدة "الليل" من ألبوم "حتة تالتة"
التالى #اليوم السابع - #فن - محمد فؤاد يحيى حفلا غنائيا فى الساحل الشمالى.. الخميس المقبل