#اليوم السابع - #فن - "اللى قال" أحدث أغانى محمد رشاد ويطرحها قريبا

"اللى قال" أحدث أغانى محمد رشاد ويطرحها قريبا

روّج المطرب محمد رشاد لأحدث أغانيه على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، ونشر مقطع فيديو من الأغنية الجديدة بعنوان "اللى قال"، المقرر طرحها قريبا وهى من كلمات كريم حكيم وألحان مودي منير وتوزيع چيزو وميكس، وماستر بيشوي مجدي.

 

 

وظهر مؤخرًا الفنان محمد رشاد في الحلقة الثالثة من مسلسل "ملف سري" للنجم هاني سلامة الذى عرض في موسم رمضان، بشخصيته الحقيقية كضيف شرف في مشهد يجمعه بجودي المالكي "كارولين عزمي" وخطيبها، في استديو التسجيل الخاص بخطيبها كي يقوم بتسجيل أغنية له.

وجاءت كلمات الأغنية التي غناها محمد رشاد متماشية مع أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل وكانت كلماتها كالتالي: "بعد الفراق مابقتش حاجة هي هي، كل حاجة شايفها غامقة وهي مش ليا، ومفيش في القلب حاجة تفرحه بقي دق قلبي بيجرحه وبيدبحه، أنا موجوع، أنا موجوع اوي من قسوة الموضوع ماهي مش حياة أعيش  العمر ويا دموع ومفيش رجوع انا موجوع ، ووحشاني والشوق  في القلب بقي ممنوع وقلبي بيبكي ويا الروح بصوت مسموع أنا موجوع".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - جنات تبدأ حفلها فى مهرجان الموسيقى العربية بأغنية "يامسا الجمال".. صور