#اليوم السابع - #فن - أول لقطات من فيلم جورج كلونى وجوليا روبرتس الجديد Ticket To Paradise.. فيديو

أول لقطات من فيلم جورج كلونى وجوليا روبرتس الجديد Ticket To Paradise.. فيديو

طرحت شركة Universal Pictures أول فيديو ترويجى لـ فيلمها الجديد Ticket To Paradise الذى يقوم ببطولته الممثلة العالمية جوليا روبرتس، والممثل العالمى جورج كلونى، ووصلت مدة الفيديو إلى دقيقتين وكشف عن مجموعة مختلفة من اللقطات الترويجية.

" title="Ticket to Paradise | Official Trailer [HD]" width="550">

فيلم Ticket To Paradise يدور حول Wren Butler، خريجة حديثة من جامعة شيكاجو ترافق صديقتها المقربة ليلي في رحلة قصيرة بعد التخرج إلى بالي، ولكن دفع قرار ليلي المفاجئ بالزواج من أحد سكان بالي، والديها إلى الانضمام إلى فريق لمحاولة منعها من تكرار الخطأ الذي ارتكبهما منذ 25 عامًا.

وبالتالي تقيم "رين" في بالي لحضور احتفالات الخطوبة والزفاف، وفي أثناء ذلك، تجد حبها مع طبيب محلي، من المقرر طرح الفيلم بـ دور العرض حول العالم بداية من يوم 21 أكتوبر المقبل.

الفيلم الجديد من بطولة كل من كايتلين ديفير، جوليا روبرتس، جورج كلوني، بيلي لورد، لوكاس برافو، سينايت مبراهتو، طلحة شينتورك، ماكسيم بوتير، موران كين، شون لينش  ومن كتابة وإخراج المخرج أول باركر، ومن تأليف دانيال بيبسكي.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مدير تصوير مسلسل الحشاشين: العمل مع مخرج شاطر مثل بيتر ميمي يسهل كل شيء
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى