#اليوم السابع - #فن - تصريحات أحمد عز فى حواره لتليفزيون اليوم السابع مع على الكشوطى (إنفوجراف)

تصريحات أحمد عز فى حواره لتليفزيون اليوم السابع مع على الكشوطى (إنفوجراف)

قال النجم أحمد عز فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن تصوير فيلم "كيرة والجن" كان صعبا، وشكّل ضغطًا شديدًا على الشركة المنتجة شركة سينرجي، لأن الفيلم تنفيذه صعب، خصوصًا فى ظل ظروف التصوير التى مر بها الفيلم بسبب فيروس كورونا، وتصوير مسلسل الاختيار.

 

وأشار النجم أحمد عز إلى أن "الكاتب أحمد مراد كاتب رائع وقدم عملا متميزا إضافة إلى أن المخرج مروان حامد قدم مستوى عاليا من الإخراج، والحمد لله استطعنا أن ننتهى من الفيلم على أكمل وجه". 

 

أبزر تصريحات أحمد عز فى حواره لتليفزيون اليوم السابع مع على الكشوطى
أبزر تصريحات أحمد عز فى حواره لتليفزيون اليوم السابع مع على الكشوطى

وأكمل النجم أحمد عز حديثه لـ"اليوم السابع" أن كريم عبد العزيز يقدم شخصية كيرة وهو طبيب ومشارك فى المقاومة ضد الإنجليز، وينضم إليه الجن وهى الشخصية التى يقدمها عز، ومن خلال علاقتهما سنشاهد كيف كانا يتعاملان معا وهو ما ستكشفه الأحداث. 

 

وعبر النجم أحمد عز عن سعادته بالعمل مع كريم عبد العزيز، مؤكدا أنه نجم كبير وأنه من مشاهدينه وأنه يحترمه جدا على المستوى الشخصى، ويتمنى أن يحقق الفيلم له نقلة كبيرة، مضيفا أن كل فريق العمل كان فى منتهى الاحترافية والاحترام.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - بن أفليك يبيع قصره مقابل 30 مليون دولار ليبدأ حياة جديدة مع جينيفر لوبيز بمنزلها
التالى #اليوم السابع - #فن - محمد فؤاد يحيى حفلا غنائيا فى الساحل الشمالى.. الخميس المقبل