#اليوم السابع - #فن - نادية مصطفى تدعم هانى شاكر: حقك على رأسى وستظل القامة الشامخة

نادية مصطفى تدعم هانى شاكر: حقك على رأسى وستظل القامة الشامخة

دعمت المطربة الكبيرة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، النجم هانى شاكر بعد قرار إستقالته من النقابة، حيث كتبت عبر صفحتها الخاصة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، موجهه رسالتها لهانى شاكر قائلة :"الفنان الكبير والإنسان المحترم وأخى الغالى، وأمير الغناء العربى حقك على رأسى أنا وسأظل عمرى كله فخورة بكونى أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية فى ظل رئاستك ويشهد ربى بأنك ماقصرت يوماً  وحفظت الأمانة، وستظل العمر كله المحترم الأصيل والقامة الشامخة".

 

وكان الفنان الكبير هانى شاكر قد أعلن عن إستقالته من عمله كنقيبا للمهن الموسيقية، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب منذ قليل عبر برنامجه "الحكاية".

 

وقال أمير الغناء العربى هاني شاكر لـ"اليوم السابع"، بعد قرار الاستقالة من منصبه كنقيب للموسيقيين، إنه سيقوم بالتركيز على فنه وعمله في الفترة المقبلة، مضيفا أنه يريد أن يستمتع بحياته وبقضاء وقت أطول مع أحفاده، وطرح مزيد من الأغنيات في الفترة المقبلة.

 

وأشار هانى شاكر إلى أن قرار الاستقالة لا رجعة فيه، متمنيا التوفيق للنقابة وللنقيب الجديد في عمله، وأن يحقق نجاحا على مستوى العمل النقابى.

 

 

 

fc2d5238-bba4-463a-b951-dd37f1f534db

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - محمد فؤاد يحيى حفلا غنائيا فى الساحل الشمالى.. الخميس المقبل