#اليوم السابع - #فن - حفل إضافى للمطرب عبد المجيد عبد الله بموسم جدة بسبب الإقبال الكبير

حفل إضافى للمطرب عبد المجيد عبد الله بموسم جدة بسبب الإقبال الكبير

قررت إدارة موسم جدة تقديم حفل إضافي للمطرب الكبير عبد المجيد عبد الله وذلك بسبب الإقبال الشديد على الحفل، حيث ضمت قائمة الانتظار لحفل اليوم الجمعة بجدة العديد من الطلبات، مما دفع الموسم لتقديم حفل إضافى غدا السبت.

 

وشهد حفل عبد المجيد عبد الله اليوم الجمعة بمنطقة جدة سوبردوم، حضورا كثيفا من قبل الجمهور الذي حضر من الساعات الأولى من فتح أبواب المكان لحضور الحفل والاستمتاع بأغنيات عبد المجيد عبد الله، وشهد مكان الحفل تزاحما شديدا من الجمهور.

وقدم عبد المجيد عبد الله عددا من الأغاني الشهيرة التي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور الحاضر للحفل، منها أول حكايتنا وقبل ما أعرفك وفزيت من نومي ولمحته أعرفك وما قدرت أصبر وجيتك وغزال ما ينصادي وغيرها من الأغنيات.

وكان النجم السعودى عبد المجيد عبد الله طرح مؤخرا أغنية بعنوان "أخذت القلب"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى كلمات أنور المشيرى، ألحان أحمد الهرمى، توزيع سيروس، إيقاعات إبراهيم حسن، جيتار أحمد عبد العزيز، وتريات تامر فيضى، مكس وماستر جاسم محمد.

 

فيما حقق عبد المجيد عبد الله نجاحا كبيرا بأغنيته "ما كان هذا حب" على يوتيوب والقنوات الفضائية العربية، وهى كلمات تركى، وألحان طارق محمد، وتوزيع عصام الشريطى، ويقول مطلع الأغنية: أجل ماكان هـذا حب.. أجـل كله تـهـيـالى..أجـل كل الحقيقه كذب قصّه عشتها لحالي".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - محمد فؤاد يحيى حفلا غنائيا فى الساحل الشمالى.. الخميس المقبل