#اليوم السابع - #فن - بدرية طلبة تصغر 20 سنة فى "فوتوسيشن" جديد.. والجمهور: بنتك ولا فوتوشوب

بدرية طلبة تصغر 20 سنة فى "فوتوسيشن" جديد.. والجمهور: بنتك ولا فوتوشوب

شاركت الفنانة "بدرية طلبة" متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة جديدة لها ، كانت مفاجأة للمتابعين، إذب بدت أصغر من عمرها كثيرا، وارتدت فستان زفاف من اللون الأبيض .

ولاقت الصورة تفاعلا واسعا بين المتابعين الذين أشادوا فى تعليقاتهم بإطلالة بدرية طلبة، وجاء فى التعليقات: "ده بجد أنتى.. معقول مش مصدقة .. بجد أنتى يا بدارة ولا بنتك، ولا فوتوشوب ياولاد".

WhatsApp Image 2022-06-21 at 6.56.59 PM (1)

 

 

WhatsApp Image 2022-06-21 at 6.56.59 PM

 

 

WhatsApp Image 2022-06-21 at 6.56.58 PM

 

كانت بدرية طلبة قد أثارت حالة من الجدل بعد بوست نشرته عن تعرض ابنة شقيقها للاختطاف، على عكس الحقيقة فالفتاة تعرضت لارتفاع فى درجة الحرارة وشعرت بالإعياء أثناء التسوق.

وتبين أن بدرية بادرت بكتابة منشور على السوشيال ميديا دون التحقق من الواقعة، وعقب رصد تداول المنشور الذى زعمت خلاله تعرض ابنة شقيقها للخطف، وبالفحص تبين عدم صحة الادعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه عقب خروج ابنة شقيقها مع والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة شعرت بحالة إعياء، وأنها لم تتعرض لأى مكروه ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر قامت بكتابة المنشور المشار إليه دون التحقق واتخذت جهات التحقيق الإجراءات القانونية فى الواقعة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى