#اليوم السابع - #فن - عرض فيلم Blonde عن أيقونة هوليود مارلين مونرو سبتمبر المقبل

عرض فيلم Blonde عن أيقونة هوليود مارلين مونرو سبتمبر المقبل

كشف موقع imdb عن موعد عرض فيلم الممثلة الكوبية آنا دى أرماس "blonde" والتي تجسد فيه شخصية أيقونة هوليود وملكة الإغراء مارلين مونرو، وفقًا لما نشره موقع الديلى ميل مؤخرًا، حيث يعرض الفيلم يوم 23 سبتمبر علي نيتفليكس.

 

وكان موقع people تطرق مؤخرًا إلى تصريحات من جانب الممثلة الكوبية الشابة حول تفاصيل شخصية مارلين مونرو حينما أكدت أنها عانت إلى حد كبير طوال 9 أشهر من التدريبات على طبقة الصوت للممثلة الشقراء الأشهر في تاريخ السينما.

 

وأضافت أيضًا انها تعذبت من كم التفاصيل المرعبة خلال الكواليس، حيث كانت دومًا ما تصطدم في مخيلتها بأن كل الجمهور على علم ودراية بالتفاصيل الصغيرة بحياة مارلين مونرو، وهو ما يجعلها تحت ضغط طوال الوقت.

 

وكان تم تسريب 3 صور فى وقت سابق لـ آنا دي أرماس، وذلك أثناء تصويرها فيلم نيتفلكس الجديد Blonde، العمل الذي يدور حول تاريخ خيالي للحياة الداخلية لأيقونة الجمال مارلين مونرو.

 

الفيلم من كتابة وإخراج أندرو دومينيك الذى يستند إلى الرواية التي تحمل نفس الاسم، Blonde،  وطرحت خلال عام 2000، للكاتب جويس كارول أوتس.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى