#اليوم السابع - #فن - تشييع جنازة والد الفنان أحمد فتحى من مسجد الحصرى.. غدا

تشييع جنازة والد الفنان أحمد فتحى من مسجد الحصرى.. غدا

قرر الفنان أحمد فتحى تشييع جنازة والده، الذى توفى منذ قليل، غدا الاثنين من مسجد الحصرى عقب صلاة الظهر على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة بطريق الفيوم، ونعى الفنان هشام ماجد صديقه أحمد فتحي في وفاة والده عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى قائلا: "البقاء لله والد صديقي الفنان أحمد فتحي في ذمة الله، صلاة الجنازة غداً بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري، الرجاء الدعاء للمتوفي و قراءة الفاتحة.

dgdf
 

وكان الفنان أحمد فتحى أعلن وفاة والده من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، حيث ودعه من خلال صورة له بصحبته، علق عليها بكتابة: "وداعًا والدى الحبيب".

وكان الفنان أحمد فتحي حل ضيفًا على تليفزيون "اليوم السابع"، مع الكاتب الصحفي على الكشوطى، وذلك بعد عرض فيلم "حامل اللقب"، بطولة هشام ماجد ودينا الشربيني، بختام مهرجان مالمو للأفلام العربية في دورته الـ12 بدولة السويد، وقال أحمد فتحي خلال اللقاء: فكرة عرض فيلم كوميدي بالمهرجان أمر جيد، فالأفلام الجماهرية عموما ستزيد من جماهرية المهرجانات، فالنجوم المحبوبة ستجذب الجماهير وستجعلهم يشاهدون باقي أفلام المهرجان وليس الفيلم الكوميدي الذين أتوا من أجله فقط".

وأضاف الفنان أحمد فتحي: "أحلم بعمل مهرجان للأفلام الكوميديا، وأنا أحاول دائمًا تقديم أعمال متنوعة بين التراجيديا والكوميديا ولكن معظم الفرص التي تعرض علي تكون كوميدية، وأي ممثل بالتأكيد يحلم بتقديم الدور الرئيسي لكن النجاح الحقيقي أن تقدم كل دور بنفس الجودة دون النظر لحجمه ولكن الأهم هو تأثيره، والنجاح الحقيقي بالنسبة لي أن يناديني الناس في الشارع باسم الشخصية التي أقدمها فالممثل الذي لم ينادى باسم أي شخصية قدمها "لسه مجاش".

وشارك في بطولة فيلم حامل اللقب النجوم هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلّام وأحمد فتحي مع النجوم محمد ثروت، دنيا ماهر، ليلى عزالعرب، محمد كيلاني، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وهو من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - احتفالية فنية بالأوبرا فى ذكرى رحيل الموسيقار محمد الموجى.. اليوم
التالى #اليوم السابع - #فن - تصريحات أحمد عز فى حواره لتليفزيون اليوم السابع مع على الكشوطى (إنفوجراف)