#اليوم السابع - #فن - ريم مصطفى لـ"كلمة أخيرة": هناك تشابه بينى وبين "كاميليا" فى "سوتس بالعربى"

ريم مصطفى لـ"كلمة أخيرة": هناك تشابه بينى وبين "كاميليا" فى "سوتس بالعربى"

قالت الفنانة ريم مصطفي، خلال استضافتها ببرنامج كلمة أخيرة، والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع علي قناة On، أن هناك تشابها كبيرا بينها وبين شخصية كاميليا التي قدمتها في مسلسل سوتس بالعربي.

 

وأضافت: "مثلا عدم وجود كلمة مستحيل في شخصيتي، بالإضافة إلى أنني لماحة وأركز في التفاصيل، وأستطيع التعامل مع كل الشخصيات، فمسلسل "سوتس بالعربي" من أقرب الأعمال لقلبي، وكانت كواليسه جميلة وهادئة". 

 

وتابعت ريم مصطفي: "عندما عرض علي المسلسل لم أشاهد النسخة الأجنبي واعتذرت عنه بسبب صغر الدور من وجهة نظري، ولكن اكتشفت حجم الشخصية بعد ذلك، ومن الأشياء التي أحببتها في كاميليا أن شخصيتها تتشكل أمام كل شخص، ويعتبر هذا الدور أول دور أظهر فيه بملابس فورمال، ولكن عندما كنت أرتدي ملابس شخصية كاميليا أجدني ارتديت الشخصية نفسها". 

 

وخاضت الفنانة ريم مصطفى، دراما رمضان هذا العام بمسلسل suits بالعربي المأخوذ من النسخة الأمريكية التي تحمل نفس الاسم، وقدمت خلاله شخصية كاميليا سكرتيرة زين ثابت الذى جسد شخصيته آسر ياسين، في مكتب المسيري زيدان أشهر مكتب محاماة في مصر، وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال التي جاءت حول العرض والتفاعل مع أحداثه وقت عرضه خلال شهر رمضان.

 

وأكدت ريم مصطفى لـ"اليوم السابع" فى وقت سابق أنها تتفاءل بالأعمال المأخوذة من فورمات أجنبية، موضحة: "بداياتي كانت من خلال عمل مأخوذ من فورمات أجنبي وهو "هبة رجل الغراب"، وكان سببا فى شهرتي ونجاحي، ولذلك أنا أتفاءل بالأعمال المأخوذة من فورمات، بالإضافة إلى أن العمل الأجنبي عندما يحقق نجاحا كبيرا فى الخارج، ونقرر تمصيره نعرضه بإضافة، فدائما نصبغه بالطابع وإضفاء الروح المصرية عليه، لأننا شعب خفيف الظل بطبعه ونتمتع بروح مختلفة وخاصة.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى