#اليوم السابع - #فن - هشام ماجد يكشف عن بوستر فيلم "تسليم أهالى" مع دنيا سمير غانم

هشام ماجد يكشف عن بوستر فيلم "تسليم أهالى" مع دنيا سمير غانم

كشف الفنان هشام ماجد عن أول بوستر رسمي من فيلم "تسليم أهالى"، والذى تشاركه فيه البطولة النجمة دنيا سمير غانم، بعد ابتعادها لفترة طويلة عن السينما، ولا يظهر في البوستر وجه هشام ماجد أو دنيا، ولكن صناع العمل، اكتفوا بعروسة تقف بظهرها أمام عريسها والذى أيضًا لا نرى وجهه، وعلق هشام على البوستر قائلا: "قريبا إن شاء الله".

تسليم أهالى
تسليم أهالى

وكان الفنان هشام ماجد، قد كشف عن صورة تجمعه بالفنانة دنيا سمير غانم من كواليس فيلم "تسليم أهالى"، عبر خاصية "الاستورى" بموقع "إنستجرام".

هشام جمال عبر انستجرام

كانت النجمة دنيا سمير غانم، نشرت صورة تجمعها مع الفنان هشام ماجد، وذلك ضمن كواليس فيلم "تسليم أهالى"، والذى يتشاركان بطولته، حيث انتهت الشركة المنتجة للفيلم من كل الترتيبات النهائية من مونتاج ومكساج وتصحيح ألوان وموسيقى تصويرية وتجهيز الحملة الدعائية للفيلم، استعدادًا لطرحه فى عيد الأضحى المقبل، على أن يتم عرض الفيلم يوم 6 يوليو قبل عيد الأضحى بـ3 أيام، وسيتم طرح المواد الدعائية الخاصة بالفيلم خلال يومين.

 

ونشر شريف نجيب مؤلف الفيلم، الصورة وهو يتوسط دنيا وهشام، عبر ستوى إنستجرام، وعلق عليها "قريبا".

 

فيلم "تسليم أهالي" بطولة النجمة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ومحمد ممدوح ولوسى من تاليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى من إنتاج شركتى سينرجى وروزناما.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحصد 30.3 مليون جنيه فى أسبوعه الأول
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى