#اليوم السابع - #فن - "هلاوس" و"قتال" يمثلان مصر في مهرجان القاهرة الدولى للمسرج التجريبى 29

"هلاوس" و"قتال" يمثلان مصر في مهرجان القاهرة الدولى للمسرج التجريبى 29

يمثل مصر بالمسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته المقبلة عرضان مصريان تم اختيارهما من قبل لجنة المشاهدة والاختيار وهما: العرض المسرحي (هلاوس) إنتاج مركز الهناجر للفنون وإخراج محمد عبدالله و العرض المسرحي الراقص (قتال) إنتاج فرقة داير للإنتاج الفني، وتصميم رقص وإخراج شيماء شكري، كما اختارت اللجنة عرضين مسرحيين في قائمة الإنتظار في حال اعتذار أو تعذر مشاركة أي من العروض السابقة.

وقد تشكلت لجنة المشاهدة والاختيار للعروض المصرية من: (الدكتور حاتم حافظ، أستاذ الدراما والنقد، المخرج هاني عفيفي، المخرج ومصمم الرقص مناضل عنتر، الناقد محمد مسعد).

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي كانت قد اعلن منذ وقت قصير عن انطلاق مؤتمر علمي تحت عنوان: التجريب المسرحي والتطور التكنولوجي، ويهدف المؤتمر لدراسة كيف أثر التطور التكنولوجي على أساليب التجريب في المسرح المعاصر؟، بالإضافة لبحث أثر التكنولوجيا والنظم الرقمية والعوالم الافتراضية على فن الدراما عامة وفنيات العرض المسرحي وعناصره وفنونه المختلفة في مسارح العالم اليوم.

عرض مسرحية هلاوس
عرض مسرحية هلاوس

 

عرض هلاوس
عرض هلاوس

 

مسرحية هلاوس
مسرحية هلاوس

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - تصريحات أحمد عز فى حواره لتليفزيون اليوم السابع مع على الكشوطى (إنفوجراف)