#اليوم السابع - #فن - زوجة تفقد زوجها المحامى بعد فضيحة.. هند صبرى تقدم The Good Wife فى 45 حلقة

زوجة تفقد زوجها المحامى بعد فضيحة.. هند صبرى تقدم The Good Wife فى 45 حلقة

تستعد النجمة هند صبرى لتقديم مسلسل جديد مكون من 45 حلقة، بعنوان مبدئى في مهب الريح، وهو المسلسل المأخوذ عن سلسلة أعمال "The Good Wife" وهو مسلسل دراما قانونية وسياسية أمريكية وعرض لأول مرة على شبكة سي بي إس في  سبتمبر 2009. المسلسل من تأليف روبرت كينغ وميشيل كينغ. وبطولة جوليانا مارغوليس، جوش تشارلز، كريستين بارانسكي، ارشي بنجابي، وعرض في 9 مواسم على مدار 156.

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث كانت أليسيا فلوريك زوجة صالحة لزوجها ، محامي الدولة السابق، و بعد فضيحة جنسية وقضايا فساد مهينة للغاية، يقبع خلف القضبان، ومع تصاعد الأحداث يجب عليها إعالة أسرتها والعودة للعمل كمتقاضي في مكتب محاماة.

Capture
 

مسلسل في مهب الريح، من بطولة هند صبرى، وماجد المصرى، وإياد نصار، وعدد من الشباب، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ومكون من 3 أجزاء في 45 حلقة، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية، وكل جزء يحمل 15 حلقة.

يشار إلى أن هند صبرى تنتظر طرح فيلم "كيرة والجنط بطولة النجمان كريم عبد العزيز وأحمد عز، ويشارك في بطولة الفيلم المقرر طرحه في دور العرض السينمائى يوم 30 يونيو، سيد رجب، احمد مالك، هدى المفتى، أسماء أبو اليزيد، وعدد كبير من الفنانين، سيناريو وحوار أحمد مراد، اخراج مروان حامد.

هند صبرى
هند صبرى

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - محمد فؤاد يحيى حفلا غنائيا فى الساحل الشمالى.. الخميس المقبل