#اليوم السابع - #فن - لو بتحب التكنولوجيا .. شاهد أفلام عالمية عن الـ Hackers فى الويك إند

لو بتحب التكنولوجيا .. شاهد أفلام عالمية عن الـ Hackers فى الويك إند

تعد أفلام التكنولوجيا واحدة من أكثر فئات الأفلام العالمية التي يبحث عنها كثير من متابعى هذا الجانب خاصة، وتعد إجازة الويك إند من أفضل الفرص لـ مشاهدة أي من هذه الأفلام.

ولذلك نرشح لكم فيلمين  لمشاهدتهم في عطلة الويك أند عن الـ Hackers.

الفيلم الأول هو Snowden الذى طرح في 2016، ومن إخراج أوليفر ستون، وتأليف الثلاثى أوليفر ستون وكيران فيتزجيرالد ولوك هاردينج، العمل من بطولة كل من جوزيف جوردون-ليفيت وشايلين وودلي، وميليسا ليو، وغيرهم.

فيلم Snowden مدته ساعتان و14 دقيقة، ويدور حول إدوارد سنودن، موظف ترك وظيفته في الأمن القومي، وأصبح شخص يعرف كيفية تجميع البيانات لتتبع الاتصال الرقمي، وبالتالي بدء في تسريب هذه المعلومات  لـ يصبح بطل في نظر البعض، وخائن للبعض الآخر، وهارب من القانون.

" title="YouTube video player" width="600">

الفيلم الثانى هو فيلم  Blackhat، الذى طرح في خلال عام 2015، ومن إخراج  مايكل مان، وتأليف مورجان دافيس فويل، ويقوم ببطولته كل من كريس هيمسوورث وفيولا ديفيس وتانغ وي، وغيرهم.

فيلم Blackhat تصل مدته إلى ساعتان و13 دقيقة، ويدور حول مخترق موهوب للغاية، الذى استخدم مهاراته في عمليات غير قانونية وحكم عليه بالسجن، ولكنه يجد طريقه للخروج من عقوبة بالسجن لمدة 15 عاما، عندما يظهر أجزاء من كود أو رمز كتبه ذات مرة أثناء شبابه في برنامج ضار، ولكن مع التسبب في هجوم إرهابي في محطة طاقة نووية في الصين، تجمعه الفرصة بصديقٍ قديم، ولكنها ستضعه أيضا وسط حرب بين قوتين عظميين.

 

" title="YouTube video player" width="600">


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى