#اليوم السابع - #فن - نيكول سابا تروج لأغنيتها الجديدة "سمك القرش"

نيكول سابا تروج لأغنيتها الجديدة "سمك القرش"

روجت الفنانة نيكول سابا، لأغنيتها الجديدة " سمك القرش"، المقرر طرحها الأيام المقبلة، ونشرت صورة بوستر الأغنية عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت مقطع منها قائلة:" أنا بعيد..أنا بعيد..مفيش أى مقارنة انسوا".

نيكول سابا
نيكول سابا

ومن المقررأن تطلق نيكول الكليب الجديد قريبًا حيث تضع اللمسات النهائية للعمل والكليب من إخراج جاد شويري ويشارك فيه مجموعة ممزة من الموسيقيين .

وقبل أيام، كشفت النجمة نيكول سابا عن تحضيرها مفاجأة جديدة لجمهورها من خلال عمل فني جديد تطلقه خلال الفترة القادمة على طريقة الفيديو كليب تقدمه بشكل مختلف وبه مفاجأة مختلفة.

وأطلقت "سابا" قبل قليل عبر حساباتها الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تشويقي جديد يحتوي على موسيقى مع ظهور لسمكة القرش في نهايته مع كلمة قريبا، ولم تكشف نيكول سابا عن طبيعة العمل الجديد.

وتعلن النجمة نيكول سابا خلال الأيام القادمة عن مفاجأة سينمائية جديدة اتفقت عليها خلال الأيام الماضية وتعلن عن تفاصيلها قريبا حيث تعود للسينما من جديد بعمل قوي.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - بيومى فؤاد وخالد الصاوى فى الأسكندرية بسبب "مغامرات كوكو"
التالى #اليوم السابع - #فن - تصريحات أحمد عز فى حواره لتليفزيون اليوم السابع مع على الكشوطى (إنفوجراف)