#اليوم السابع - #فن - إيناس جوهر: علاقتي بعبد الحليم حافظ كانت صداقة وكنت بروح كواليس أغانيه وأهيص وأغني

إيناس جوهر: علاقتي بعبد الحليم حافظ كانت صداقة وكنت بروح كواليس أغانيه وأهيص وأغني

قالت الإذاعية إيناس جوهر، إن كثير من الحوارات الإذاعية التي قدمتها لا تنسى بداية من نزار قباني ومروراً بيوسف إدريس ونهاية بالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

 

تابعت خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON": علاقتي بعبد الحليم حافظ كانت صداقة، وأول مرة يعمل فزورة في رمضان كان معايا، فضلاً عن الموسيقار محمد عبد الوهاب، ومكتبة الإذاعة مليئة بتلك الأحاديث".

 

وأوضحت، أنها كانت تشارك في كواليس حفلات عبد الحليم حافظ، قائلة: "كنت ببقى مبسوطة وأغني معاه، وأهلل لدرجة أن الناس اللي كانت معاه بيبقوا عاوزين يطردوني".

 

وعن أكثر الشخصيات المؤثرة في حياتها، قالت: "وجدي الحكيم، وسمير صبري، الله يرحمهن الذي أذيع أخر تسجيل لقاء معه اليوم، وهو حديث بمناسبة عيد الاذاعة".

 

واضافت: سمير صبري الأخ والصديق والاستاذ، الذي نجده دائماً وقت الشدة، المعطاء، وعلى فكرة اللي بيقولوا عليه بخيل مش بيفهموا في الإنسانيات زي ما قالوا على عبد الحليم حافظ، وأنا مشفتش منهم ده، وهو  صاحب صاحبه، ولو كان اشتغل مدير كان هيبقى من أفضل الإداريين".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - تصريحات أحمد عز فى حواره لتليفزيون اليوم السابع مع على الكشوطى (إنفوجراف)