#اليوم السابع - #فن - الكورى الجنوبى "بارك تشان ووك" أفضل مخرج عن فيلم "قرار المغادرة" فى مهرجان كان

الكورى الجنوبى "بارك تشان ووك" أفضل مخرج عن فيلم "قرار المغادرة" فى مهرجان كان

فاز المخرج الكورى الجنوبى بارك تشان ووك، بجائزة أفضل مخرج خلال حفل توزيع جوائز مهرجان كان السينمائى فى نسخته الـ75، عن فيلمه  "قرار المغادرة" .

284785524_5329808017040091_6185111566935425867_n

 

تدور أحداث  "Decision to Leave" أو "قرار المغادرة"، الذى شارك ووك فى كتابته مع سيو كيونج سيونج، حول محقق متخصص فى جرائم القتل (هاى جون)، يتولى التحقيق فى وفاة رجل فى الجبال وسط ظروف غامضة. للوهلة الأولى، يبدو وكأنه حادث طبيعي؛ ومع ذلك، تدور الشكوك حول زوجة الرجل بسبب ردود فعلها المرتبكة لتصبح المشتبه به الرئيسي. ووسط افتنان المحقق بالأرملة تتشابك خيوط القضية ما بين الواجب والعاطفة.

ويختتم مهرجان كان السينمائى الدولى فعاليات دورته الـ 75 اليوم بالإعلان عن الفيلم الفائز بالسعفة الذهبية، وباقى جوائز المهرجان . ويتنافس مجموعة من المخرجين المبدعين ضمن المسابقة الرسمية المؤلفة من 18 فيلمًا على السعفة الذهبية، الجائزة السينمائية الأرفع فى المحافل الفنية الدولية.

وافتتح المهرجان لفيلم «Z Comme Z» أو «Final Cut» للمخرج الفرنسى ميشيل هازنافيسيوس، والذى سبق أن توج بالأوسكار عن فيلمه الأشهر «The Artist».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - كيشا تغير من كلمات أغنيتها بسبب شون كومز.. اعرف التفاصيل
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى