#اليوم السابع - #فن - نادر أبو الليف: حالتى مستقرة وما زلت فى الرعاية الصحية

نادر أبو الليف: حالتى مستقرة وما زلت فى الرعاية الصحية

طمأن المطرب نادر أبو الليف جمهوره على حالته الصحية قائلاً في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": الحمد لله حالتى الآن مستقرة وما زلت في الرعاية الصحية في أحد مستشفيات الإسكندرية، بناء على طلب الطبيب المعالج لى.

وأضاف أبو الليف أنه يشكر كل من قام بالاطمئنان عليه من أصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه.

كان  المطرب نادر أبو الليف تعرض لوعكة صحية شديدة بشكل مفاجئ أسفرت عن نقله لأحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية ودخل على أثرها العناية المركزة لتلقي العلاج، حيث عانى من أزمة في التنفس تسببت في ضعف عضلة القلب نتج عنها أزمة قلبية.

وعرض مؤخرًا الفنان نادر أبو الليف مسرحية "عنبر 7" على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية، وهى مسرحية كوميدية ساخرة اجتماعية، ويشارك فى بطولة العرض الفنان القدير صبرى عبد المنعم، والفنان محمد عبد الجواد، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف وإخراج الكاتب والفنان هشام السيد، ويتم عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

يذكر أن أبوالليف قد سبق له أن شارك من قبل في العرض المسرحى "حوش بديعة"، الذى عرض على مسرح بيرم التونسى بالشاطبى، وعلى المسرح العائم بالقاهرة، وحققت نجاحا جيدا، وشارك فى بطولتها مجموعة كبيرة من الفنانين منهم انتصار، تتيانا، عبير مكاوى، نوال سمير، سليمان عيد، أشرف مصيلحى، وإسلام عبد الشفيع، تأليف أنور عبد المغيث، إخراج ياسر صادق.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - عمرو دياب وJ Balvin وSebastian Ingrosso يفتتحون حفلات موسم الجيمرز بالسعودية
التالى #اليوم السابع - #فن - حسين الجسمى يحيى حفلاً غنائيًا فى الأردن الشهر المقبل