#اليوم السابع - #فن - بإطلالة الستينيات.. آن هاثاوى وجيسيكا شاستين فى كواليس Mothers’ Instinct

بإطلالة الستينيات.. آن هاثاوى وجيسيكا شاستين فى كواليس Mothers’ Instinct

ظهر الثنائى آن هاثاوى وجيسيكا شاستين خلال الصور الأولى من كواليس تجربتهما معًا في فيلم Mothers’ Instinct، وذلك باطلالة تعود إلى زمن الستينات من القرن الماضى، إذ ارتدي كلاهما فساتين مميزة، مع قصات شعرة بدا عليها العودة إلى الماضى، وفقًا لما ذكره تقرير wmagazine.

 

ان هاثاوى11
ان هاثاوى

 

وتأتى تلك التجربة فى عالم السينما بعدما كشفت الممثلة آن هاثاوي العديد من الأمور حول حياتها الخاصة خلال حوارها مؤخراً مع مجلة WSJ. Magazine، وأشارت إلى الفترة الصعبة التي قضتها أثناء فترة حملها بسبب مشاكل في الخصوبة والإنجاب، قائلة إنها فضلت عدم مشاركة متابعيها بلحظات حملها مضيفة : "دوماً ما كنت أنظر للأمر أنه مميز ويعتقد الكثيرون أنه سهل، ولكن حينما مررت بالتجربة فالأمر ليس سهلاً مطلقاً وبالتالي فضلت عدم مشاركة المتابعين بتلك اللحظات وكأني اضحك طوال الوقت".

 

ان هاثاوى فى صورة اخرى
ان هاثاوى فى صورة اخرى

 

كما كشفت الممثلة ان هاثاوى العديد من الأسرار حول كواليس دور سيدة الأعمال ريبيكا نيومان في مسلسلها الجديد WeCrashed، أثناء استضافتها ببرنامج The Late Show With Stephen، مؤكدة أن شخصيتها تأثرت كثيراً بالدور التي تجسده ضمن الأحداث قائلة : "الشخصية انعكست على حياتي الخاصة، فمثلاً أصبحت امارس اليوجا بصورة مستمرة".

 

جيسيكا شاستين
جيسيكا شاستين

 

وأضافت هاثاوى : "لم يقتصر الأمر عند حدود اليوجا، ولكن امتد إلى ما هو أبعد، حيث صرت نباتية بكافة أكلاتي من وقت انغماسى مع الدور أكثر".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى