#اليوم السابع - #فن - سمير صبرى فى حوار صحفى من 20 عاما: تزوجت مرتين وأصبحت راهبا للفن (فيديو)

سمير صبرى فى حوار صحفى من 20 عاما: تزوجت مرتين وأصبحت راهبا للفن (فيديو)

فى حوار سابق للفنان الكبير الراحل سمير صبرى تم إجراؤه عام 2002 أى منذ 20 عاما، كشف حقيقة زواجه وإنجابه، حيث أكد فيه أنه تزوج مرتين فى سن الـ 22 أو 23، وأنه راهب الفن الآن ويسعد بهذا اللقب مثل الفنانة القديرة أمينة رزق، ولم يتطرق على الإطلاق لسيرة نجله، وتم إجراء الحوار مع الصحفى الراحل يوسف خليفة.

" class="c8" width="100%">

 

ما قاله الفنان الكبير سمير صبرى فى هذا الحوار مختلف فى سياقه وتفاصيله مع تصريحاته السابقة فى بعض البرامج التليفزيونية التى ظهر فيها مؤخرا منها برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامى عمرو الليثى، والذى قال فيه إن لديه ابن اسمه حسن ولديه 3 أحفاد هم طارق ونيللى وفايزة.

 

كما ظهر مع الإعلامية لميس الحديدى فى برنامجها "كلمة أخيرة"، منذ عدة أشهر، وقال إنه تزوج مرة واحد عرفيا فى سن الـ 20 من فتاة إنجليزية وأنجب منها ولدا، واستقر معها هناك. 

 

ومع استمرار اختفاء ابن الفنان الكبير الراحل سمير صبرى، والذي سبق وأعلن عنه في عدة برامج تليفزيونية على مدار السنوات الطويلة الماضية، ظهر وريث خامس للفنان الكبير الراحل، يدعى محمد عبد المنعم طاهر، والذى أكد لـ"اليوم السابع"، أنه ابن عم الفنان الكبير الراحل.

 

ورغم مرور 7 أيام على وفاة الفنان الكبير سمير صبرى لم يتم حسم أصحاب الحق في ميراثه، خاصة أنه حتى الآن لم تظهر حقيقة أن له ابنا يعيش في لندن، كما ذكر هو في أكثر من حوار تليفزيونى قبل وفاته.

 

ومنذ أن ذكرنا في مقال سابق، والمنشور بتاريخ الأحد 22 مايو بعنوان: "عمرو صحصاح يكتب: سمير صبرى ترك 100 ألف جنيه مع صديق له ثمن تكاليف جنازته وعزائه.. الوارث الوحيد للفنان الراحل أبناء خالته ولا يوجد له ابن فى الميراث.. وفضل الإقامة بفندق خوفا من أن يموت دون أن يشعر به أحد".. وتضمن المقال بأن الفنان الكبير الراحل لم ينجب على الإطلاق، ونتلقى اتصالات هاتفية من بعض الذين يزعمون بأحقيتهم في الميراث، ومن هؤلاء الذين تواصلوا معنا:

 

رمزى عثمان إبراهيم قدرى عثمان ابن ابن عم سمير صبرى، والذى قال نصا: "أنا جدى يبقى الدكتور إبراهيم قدرى عثمان أخو جلال صبرى والد سمير صبرى، وأنا والدى عثمان إبراهيم قدرى عثمان وأنا ابنه الصغير وأخى الكبير اسمه إبراهيم عثمان إبراهيم قدرى مقيم بالإسكندرية بمنطقة جليم".

 

وأضاف رمزى عثمان إبراهيم قدرى عثمان لـ "اليوم السابع"، أنه أحق بالميراث هو وشقيقه إبراهيم عثمان إبراهيم قدرى، وأنه في حالة تنازل الفنان الكبير الراحل سمير صبرى عن ميراثه لأبناء خالته فهذا قانونا لا يجوز، بسبب وجود ورثة شرعيين على قيد الحياة، ومحاميه الخاص يتم محاسبته على هذا الأمر.

 

وهاتفنا أيضا أيمن إبراهيم مصطفى كامل صبرى، حيث قال لـ"اليوم السابع": أنا وشقيقى شريف إبراهيم مصطفى كامل صبرى أحق بميراث الفنان الراحل سمير صبرى، فنحن من صلة الدم فوالدنا ابن عم الفنان الكبير الراحل، ونحن بالفعل الأحق بالميراث ولا نريد غير شرع الله، فالميراث يذهب لعصب الدم وأبناء عمه هم الأحق.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - عبد الحليم حافظ بـ"البيجاما" فى صورة نادرة خلال جلوسه ببلكونة منزله بالزمالك
التالى #اليوم السابع - #فن - من كريستيان بيل إلى برادلي كوبر ملوك التلون فى السينما .. اعرف الحكاية