#اليوم السابع - #فن - بريتنى سبيرز ولا مارلين مونرو.. اعرف تفاصيل حياتهما فى فيلمين وثائقيين

بريتنى سبيرز ولا مارلين مونرو.. اعرف تفاصيل حياتهما فى فيلمين وثائقيين

يبحث الكثير من محبى السينما العالمية وأبطالها عن الوصول إلى القصص الحقيقية وراء نجمات العالم، وبالتالي يصبح الويك أند هو الوجهة الأساسية لـ مشاهدة مثل هذه الأفلام، ومن أبرز الأفلام الوثائقية فى الفترة الأخيرة، هما فيلمان يدوران عن المغنية الأمريكية بيرتنى سبيرز، والأيقونة الراحلة مارلين مونرو، واللذان طرحا من خلال منصة نيتفلكس.

 

 

" class="c9" width="100%">

بريتنى سبيرز ومارلين مونرو
بريتنى سبيرز ومارلين مونرو

 

Britney vs Spears
Britney vs Spears

 

العمل الأول هو Britney vs Spears الذى يدور حول تحقيق الصحفية جيني إليسكو، والمخرجة إيرين لي كار، عن نضال المغنية الأمريكية بريتني سبيرز من أجل الحرية، وذلك من خلال المقابلات الحصرية والأدلة السرية التي بحثتا عنها في فترة طويلة، ويظهر بالعمل المغنية نفسها، والصحفية والمخرجة، ومجموعة أخرى من الشهود على هذه القضية.

 

أما العمل الثانى فـ هو The Mystery of Marilyn Monroe: The Unheard Tapes أو لغز مارلين مونرو: التسجيلات المجهولة، العمل الذى طرح منذ شهر، يدور حول البحث فى الغموض الذي يحيط بوفاة أيقونة السينما والدراما العالمية مارلين مونرو، وذلك من خلال  مجموعة من المقابلات التى لم يسمع بها من قبل مع دائرتها المقربة.

The Mystery of Marilyn Monroe
The Mystery of Marilyn Monroe

 

العمل يظهر ه مجموعة من أصدقاء مونرو، ومن أبرزهم الرئيس الأمريكي السابق جون كينيدي، وغيره، من خلال لقطات أرشيفية.

 

" class="c9" width="100%">

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - من كريستيان بيل إلى برادلي كوبر ملوك التلون فى السينما .. اعرف الحكاية