#اليوم السابع - #فن - أحمد زاهر يسافر إلى السعودية غدا لعرض فيلمه "فارس"

أحمد زاهر يسافر إلى السعودية غدا لعرض فيلمه "فارس"

قال الفنان أحمد زاهر لـ"اليوم السابع" إنه يسافر إلى السعودية غدا الخميس لعرض فيلم "فارس" الذي تم طرحه في دور السينما الأربعاء الماضى، حيث تعد هذه أول تجربة له في بطولة مطلقة في عالم السينما، بعدما قدمه المنتج أيمن يوسف.

وأعرب عن تفائله بإعجاب الجمهور السعودى بفيلم "فارس" أثناء طرحه في جدة حيث يعد تجربة مهمة في مشواره الفني بعد بذل مجهود كبير من خلاله .

واحتفل أحمد زاهر بطرح فيلمه الجديد "فارس" بدور السينمات المصرية، مساء الأربعاء الماضى، والذي ينافس به في موسم الصيف، بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، مع الجمهور وبحضور عدد من أبطال العمل، منهم منة فضالى، ملك زاهر، أحمد صفوت، عابد عنانى، المؤلف حسام موسى، المخرج رؤوف عبد العزيز.

وحضر أحمد زاهر بصحبة زوجته هدى زاهر وأمها السيدة منى نفادى وابنته ملك زاهر، وحرص عدد من الجمهور على التقاط الصور التذكارية والسيلفى مع الفنان أحمد زاهر.

كما حضر عدد من زملاء أحمد زاهر من الوسط الفنى لمشاهدة الفيلم وتهنئة أبطال العمل، منهم، حميد الشاعري، مصطفى قمر ونجله تيام قمر، لقاء سويدان وابنتها جومانا، فرح الزاهد، الشاعر تامر حسين، الملحن والموزع إسلام زكى، الملحن والموزع جلال فهمى، هيثم نبيل، نورين كريم، دنيا سامى، مى دياب.

تدور قصة فيلم "فارس" حول شخصية "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - شون مينديز يقابل معجب يرتدى نفس ملابسه فى كندا.. فيديو
التالى #اليوم السابع - #فن - عودة عرض مسرحية "هاملت بالمقلوب" لمدة أسبوع قبل المهرجان القومى للمسرح