#اليوم السابع - #فن - كيت موس تشهد لصالح جوني ديب: لم يعاملني بعنف.. فيديو وصور

كيت موس تشهد لصالح جوني ديب: لم يعاملني بعنف.. فيديو وصور

يبدو أن النجم العالمي جوني ديب قد حصل على طوق النجاة والذي قدمته حبيبته القديمة عارضة الأزياء العالمية كيت موس أمام هيئة المحلفين في قضية تشهير جوني ديب التي تبلغ قيمتها100 مليون دولار، حيث أشارت إلى أنه لم يدفعها أبدًا إلى أسفل الدرج.

 

1653486420594_lc_galleryImage_10853573_K

 

وقالت موس، التى ظهرت عبر فيديو مباشر من جلوسيسترشاير، إنجلترا، إنه أثناء إجازته في جامايكا "لم يدفعني أبدًا أو يركلني أو يرميني من أي درج".

 

1653485919541_lc_galleryImage_Model_Kate

 

وحسب ما نشر موقع الديلي ميل قالت هيرد، كانت هناك شائعة تفيد بأن ديب فعل نفس العنف مع كيت موس، وردا على سؤال من قبل محامي ديب بنيامين تشيو، قالت موس لم يحدث ما ذكرته امبرقائلة "لقد حملني إلى غرفتي وحصلت على رعاية طبية".

 

1653485400729_lc_galleryImage_Johnny_Dep

 

وأقام جونى ديب دعوى قضائية ضد هيرد مقابل 50 مليون دولار لتلميحه أنها أساءت إليه فى مقال رأى نشرته صحيفة "واشنطن بوست" عام 2018، على الرغم من أنها لم تذكر اسمه، إلا أنه يدعى أن مزاعمها أثرت على قدرته على العمل، فى حين أنها تسعى للحصول على دعوى مضادة بقيمة 100 مليون دولار.

جونى ديب وأمبر هيرد وكيت موس

جونى ديب وأمبر هيرد وكيت موس

1653483887884_lc_galleryImage_BEVERLY_HI

وكانت المحكمة استمعت إلى شهادة جراح اليد الذى قال إنه وجد رواية ديب عن مشاجرة الأصابع المقطوعة غير متوافقة مع الإصابة، فى حين قال الطبيب النفسى، إن سلوك الممثل كان متسقًا مع ما فعلته أمبر هيرد، به.

كما شهدت خبيرة فى صناعة الترفيه، بأنها وجدت أن مقال الرأى لم يكن له أى تأثير على مسيرة ديب المهنية، لكن الفضيحة المحيطة كلفت سمعته ما يصل إلى 50 مليون دولار من الأرباح.

جونى ديب وكيت موس

جونى ديب وكيت موس

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - من كريستيان بيل إلى برادلي كوبر ملوك التلون فى السينما .. اعرف الحكاية