#اليوم السابع - #فن - انتصار ومحمود الليثى ضيفا شرف "مغامرات كوكو" مع بيومى فؤاد وخالد الصاوى

انتصار ومحمود الليثى ضيفا شرف "مغامرات كوكو" مع بيومى فؤاد وخالد الصاوى

انضمت الفنانة انتصار والفنان محمود  الليثى إلى فريق عمل فيلم "مغامرات كوكو"، كضيفا شرف مع أبطال الفيلم بيومى فؤاد وخالد الصاوى، ويشارك فى بطولة العمل كل من شيرين رضا، إيهاب فهمى، أوس أوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، سيناريو وحوار إيهاب نصار، وإنتاج عمرو طنطاوى، وإخراج إسماعيل فاروق.

يجسد الفنان بيومى فؤاد ضمن أحداث فيلم "مغامرات كوكو" شخصية كامل دكتور بيطرى شاطر محب للحيوانات، حيث انتهى من تصوير عدد من مشاهده داخل أحد استوديوهات شبرامنت بعد فترة توقف طويلة كانت بسبب انشغال أبطال العمل بتصوير مسلسلات رمضان الماضى، والفيلم كوميدي تدورأحداثه حول صراع الخير والشر ليس بين البشر، ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطرى.

وتعرض ابن الممثل محمود الليثى، مؤخرا لأزمة صحية دخل على أثرها المستشفى، حيث نشر الليثى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لابنه من داخل المستشفى، وعلق عليها: "أرجو الدعاء لابنى بالشفاء بقاله 24 ساعة عايش على المحاليل وآسف لعدم الرد على التليفون".

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - تصريحات أحمد عز فى حواره لتليفزيون اليوم السابع مع على الكشوطى (إنفوجراف)