#اليوم السابع - #فن - مدحت صالح يحيى حفلا غنائيا بدار الأوبرا الأحد المقبل

مدحت صالح يحيى حفلا غنائيا بدار الأوبرا الأحد المقبل

يحيى الفنان مدحت صالح حفلاً غنائياً على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم الأحد المقبل الموافق 29 مايو، الساعة 8 مساء، بمصاحبة فرقته الموسيقية تحت قيادة المايسترو عمرو سليم، ومن المقرر أن يقدم مدحت صالح عدد كبير من الأغاني الشهيرة.  

وأحيا مدحت صالح حفلاً غنائياً يوم الجمعة الماضى في أولى أيام مهرجان تل بسطا للموسيقى والغناء الذي أقيم فى محافظة الشرقية فى دورته الأولى وقدم خلال الحفل عدد كبير من أغانيه، منها "النور مكانه في القلوب"، "بحلم على قدي"، "اشتقنا لزمان"، "يتقال"، "زي المليونيرات"، “ماشي"، "في ضلها"، بالإضافة إلى غنائه أغنية "وحشونا الحبايب" للراحل محمد فوزي وأغنية "3 سلامات" للراحل محمد قنديل.

وافتتح مدحت صالح حفله في المهرجان بأغنية "برمى السلام على بلدنا الحلوة" وسط هتاف كبير من الجمهور، وعلق قائلا: بحبكم، كما وجه صالح التحية لجميع الحاضرين وكل من وزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبد الدايم والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والمايسترو عمرو سليم. 

وكانت آخر حفلات مدحت صالح في دار الأوبرا، خلال شهر رمضان الماضى ضمن برنامج السهرات الرمضانية التي تقيمها دار الأوبرا المصرية، بقيادة الدكتور مجدي صابر، وجاء هذا العمل بعد مشاركته في مهرجان أبيدوس للموسيقى والغناء في دورته الأولى الذى أقيم في مدينة سوهاج بحفل كبير بقيادة عازف البيانو الشهير عمرو سليم.

مدحت صالح يحيى حفلا غنائياً فى دار الاوبرا
مدحت صالح يحيى حفلا غنائياً فى دار الاوبرا

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى