#اليوم السابع - #فن - ألبوم أصالة الجديد بـ3 لهجات مصرية وخليجية ولبنانية

ألبوم أصالة الجديد بـ3 لهجات مصرية وخليجية ولبنانية

انتهت النجمة السورية أصالة، من تسجيل عدد كبير من أغانى ألبومها الجديد الذى يضم أغانى باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين منهم محمود خيامى وأمير طعيمة وناصر الجيل ومدين وعمرو الخضرى وفهد وأحمد زعيم وتوما ويفترض طرح الألبوم في موسم الصيف الحالي.

يذكر أن النجمة أصالة ستحيي حفلاً غنائيًا يوم 26 مايو الجارى، في جده، ومن المقرر أن تقدم أصالة باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، ووروجت أصالة لحفلها، عبر حسابها على تويتر، وكتبت قائلة: "رح نلتقى بعروس البحر الأحمر، رح نتشارك أحلى الأوقات هنرسم سوا ملامح ذكرياتنا بأحلى المشاعر اخترت من أغنياتى كل اللهجات اللي تشرفت بغنائها وصارت على صدري وسام، رتبت الأغاني وكأنى عم شكّل عقد حجاره محبه وصحبه وضحكه وقصة صغيره حلوة  في الموعد رح نتلاقى بكل الشوق بجدة".

وسبق وكشفت النجمة أصالة نصري عن صورة تجمعها بزوجها فائق حسن، وتغزلت أصالة في حسن لتوضح لجمهورها مدى السعادة التي تعيش فيها برفقته، حيث علقت على الصورة التي نشرتها من خلال الانستجرام الخاص بها قائلة " معك حسّيت إنّي بقدر غمّض عيوني وأمشي .. محبّتك بنتني من جديد .. اليوم معك بيسوى سنين .. معك مافي شي بخاف منّه والأمان تعرّفت عليه وقت عرفتك.. شكراً يا أبي الحنون على هالاهتمام الّلي بتعمله ببساطه وهوّه كان حلم بحلم عيشه".

وكانت أصالة قد طرحت أغنية جديدة بعنوان "تقول تبغانى"، والتي طرحتها بمناسبة عيد الحب، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وعلقت أصالة على مقطع الأغنية: "غنّيت بمنتهى الجرأه تحرّرت من جميع القيود الّلي بتأخّرني عن تحقيق حلمي بصوتي.. غنّيت بمزاج عالي وتركيز بأطراف الجمل الّلحنية حتّى وصلت لسقف طموحاتي بالأداء.. ولأنّي منّ وقت سمعتها وأنا شايفه كلّ جماليّات حبيبي وتفاصيل شخصيته النبيله المرتقيه الّلي بتستحق لمّا بدّي غنّي له بأحلى ماعندي أهديه".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - حفل إضافى للمطرب عبد المجيد عبد الله بموسم جدة بسبب الإقبال الكبير
التالى #اليوم السابع - #فن - من كريستيان بيل إلى برادلي كوبر ملوك التلون فى السينما .. اعرف الحكاية