#اليوم السابع - #فن - كورتني كاردشيان تتزوج ترافيس باركر في حفل زفاف آخر في إيطاليا.. صور

كورتني كاردشيان تتزوج ترافيس باركر في حفل زفاف آخر في إيطاليا.. صور

أقامت كورتني كاردشيان وترافيس باركر حفل زفافهما الثالث والأكثر فخامة على الإطلاق، هذه المرة في قلعة في بورتوفينو بإيطاليا، وفقًا لموقع "نيويورك بوست".

لإطلالة حميمية تناسب الأميرة، ارتدت العروس فستانًا مذهلاً مع حجاب أبيض، وأكملت المظهر بمكياج لامع ومانيكير وردي جديد، وبدا العريس أنيقًا بنفس القدر في بدلة مخصصة من نفس دار الأزياء الإيطالية الفاخرة التي ارتدت منها العروس.

التقرير من نيويورك بوست
التقرير من نيويورك بوست

كانت والدة كورتني، كريس جينر، وإخوتها - كيم كارداشيان، كلوي كارداشيان، كيندال جينر وكايلي جينر - حاضرين، إلى جانب صديق كيندال، لاعب فينكس صنز ديفين بوكر، وصديق كريس، كوري جامبل.

كان لكورتني وترافيس الكثير من التدريب قبل حفل زفافهما في إيطاليا،لقد "تزوجا" في الأصل في حفل زفاف مزيف في لاس فيجاس في أبريل، وأكدت صحيفة "نيويورك بوست" أن الحفل كان للتسلية فقط، لأنهم لم يحصلوا على رخصة زواج.

حفل زفاف العرسان
حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر

 

العروس مع صديقته
العروس مع صديقتها

 

الزوجان من حفل الزفاف
الزوجان من حفل الزفاف

ثم تزوج الزوجان بشكل قانوني في محكمة وسط المدينة في سانتا باربرا في 15 مايو، كانت جدة كورتني ، ماري جو "إم جي" كامبل ، ووالد باركر ، راندي باركر ، حاضرين في حفل الزفاف.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى