#اليوم السابع - #فن - بريتنى سبيرز عن فترة وصاية والدها: الأطباء النفسيون أخذوا أموالى وعرضونى للتعذيب

بريتنى سبيرز عن فترة وصاية والدها: الأطباء النفسيون أخذوا أموالى وعرضونى للتعذيب

توجهت النجمة العالمية بريتنى سبيرز، إلى حسابها عبر موقع "إنستجرام"، لنشر رسالة صارمة لأطبائها السابقين، حيث كتبت نجمة البوب في تعليقها، "هذه رسالتى إلى كل المعالجين والأشخاص الذين أخذوا أموالي".

كما سخرت بريتنى، من أخصائى الصحة النفسية التى كانت تذهب لهم أثناء فترة وصاية والدها، قائلة "بعد إجراء 840 ساعة بالضبط من العلاج غير المرغوب فيه على كرسى، أعتقد أننى تعرضت للتعذيب"، ووجهت استياءها تجاه عائلتها، قائلة: "إلى عائلتى التى تغاضت عن هذا التعذيب.. سأقول حتى يوم موتى.. اذهبوا إلى الجحيم"، وذلك وفقا لما ما نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى.

20210330022600260.jpg

يأتي هذا بعد أيام من إعلان النجمة العالمية بريتنى سبيرز، فقدان جنينها، وكشفت بريتنى، أنها فقدت طفلها فى خبر مفجع تم نشره بعد شهر من مشاركتها خبر حملها.

ونشرت المغنية البالغة من العمر 40 عامًا - التى أعلنت الشهر الماضى أنها وخطيبها سام أصغرى، يتوقعان طفلهما الأول معًا - النبأ المحزن فى بيان نُشر على حسابها على موقع "إنستجرام"، وقالت بريتنى سبيرز فى رسالتها: "ببالغ حزننا أن نعلن أننا فقدنا طفلنا المعجزة فى وقت مبكر من الحمل، هذا وقت عصيب على أى والد ووالدة".

وأضافت "ربما كان علينا أن ننتظر الإعلان حتى نتقدم، لكننا كنا متحمسين للغاية لمشاركة الأخبار السارة، حبنا لبعضنا البعض هو قوتنا، سنواصل محاولة توسيع عائلتنا الجميلة.. نحن ممتنون لكل دعمكم، نطلب التفضل بالخصوصية خلال هذه اللحظة الصعبة"، ووجهت بريتنى سبيرز رسالة أخرى للجمهور وقالت: "نحن ممتنون لما لدينا فى عملية توسيع عائلتنا الجميلة.. شكرا لدعمكم"، جاء ذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

202106231155255525.jpg

وكانت النجمة العالمية بريتنى سبيرز Britney Spears، كشفت، الشهر الماضى، عن مفاجأة كبيرة وسارة لجمهورها حول العالم، بالإعلان عن حملها الثالث، والأول من سام أصغرى، ونشرت الخبر من خلال حسابها بانستجرام، وهو الأمر الذى كان بمثابة حلم لها، حرمت منه سبب الوصاية عليها من والدها، حيث كانت الوصاية تمنع حملها.

وأعلنت النجمة بريتنى سبيرز 40 عاما حملها الثالث، وانتظارها مولود جديد من حبيبها سام أصغري، وكشفت بريتنى سبيرز فى رسالتها مازحة إنها فقدت الكثير من الوزن فى الفترة الأخيرة وعندما لاحظت زيادة حجم بطنها اعتقدت انها حامل فى طعام، ولكنها خضعت لاختبار الحمل واكتشفت حملها، ولمحت إلى انها لن تخرج كثيراً فى الفترة المقبلة بسبب نمو طفلها ورغبتها فى عدم التقاط صور لها من البعض بسبب معاناتها السابقة من اكتئاب الحمل.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هنادى مهنا: 99 % من صور انستجرام فلتر ومش حقيقية وبحاول أبقى ست بيت
التالى #اليوم السابع - #فن - من كريستيان بيل إلى برادلي كوبر ملوك التلون فى السينما .. اعرف الحكاية