#اليوم السابع - #فن - اعرف تفاصيل فيلم مورجان فريمان الجديد "57 Seconds"

اعرف تفاصيل فيلم مورجان فريمان الجديد "57 Seconds"

تعاقد النجم العالمى مورجان فريمان، والممثل العالمى جوش هوتشرسن، على بطولة فيلم "57 Seconds"، وهو فيلم إثارة يرتكز على عالم التكنولوجيا وصناعة الأدوية الكبرى، والفيلم من إخراج روستى كونديف، ويستند الفيلم إلى قصة المؤلف البريطانى إى سى تابس.

وحسب ما نشره موقع variety، فإن فيلم "57 Seconds" تدور أحداثه حول مدون تكنولوجى يسافر 57 ثانية إلى الماضى ليحقق أغراضه، لكنه سرعان ما يتورط فى سلسلة من الأحداث الغادرة والوحشية تضع مصيره على المحك.

مورجان فريمان
مورجان فريمان

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن النجم العالمى مورجان فريمان، جاء اسمه ضمن لائحة أعلنتها وزارة الخارجية الروسية، مساء أمس السبت، والتى تتضمن 963 اسمًا لشخصيات أمريكية ممنوعة من دخول روسيا بينها الرئيس جو بايدن، ورئيس مجموعة ميتا المالكة لفيسبوك، مارك زوكربيرج، ردًا على عقوبات مماثلة فرضتها واشنطن منذ بدء العملية العسكرية الروسية فى أوكرانيا، كما تضمنت اللائحة أسماء مسؤولين حكوميين وبرلمانيين إضافة إلى شخصيات من المجتمع المدنى.

والمثير للدهشة أن اسم الممثل الأمريكى، مورجان فريمان، 84 عاما، كان بين أسماء تلك القائمة، والدافع وراء هذا المنع يعود على ما يبدو لظهور فريمان عام 2017 فى مقطع فيديو، يؤكد فيه أن روسيا تقود "مؤامرة" ضد الولايات المتحدة. بحسب ما نقلت سكاى نيوز البريطانية.

وكان فريمان شارك فى الفيديو حينها لزيادة الوعى بشأن التدخل الروسى فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016، وقال فى ذلك الوقت: "لقد تعرضنا للهجوم نحن فى حالة حرب".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - تصريحات أحمد عز فى حواره لتليفزيون اليوم السابع مع على الكشوطى (إنفوجراف)