#اليوم السابع - #فن - المؤلف فاروق هاشم يحتفل بعقد قرانه وسط حضور عدد من نجوم الفن والأصدقاء

المؤلف فاروق هاشم يحتفل بعقد قرانه وسط حضور عدد من نجوم الفن والأصدقاء

احتفل السيناريست والفنان فاروق هاشم بعقد قرانه اليوم الخميس، على ماجى جلال، بأحد الفنادق الكبرى، وسط حضور عدد من الفنانين والأصدقاء والمقربين، حيث حضر كل من، محمد عز، حسنى شتا، عزوز عادل، أشرف طلبه، مارتينا عادل، خالد كمال، المؤلف أحمد وائل، كريم سرور، أحمد على، مصطفى عبد السلام، عايد عنان وأميرة الشريف وحسام داغر، وأحمد كشك وغيرهم.

 

فاروق محمد هاشم، مؤلف وممثل ، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، كتب السيناريو والحوار لعدد من الأعمال ومنها: مسلسل إسعاف يونس عام 2020، وقام بالاشتراك بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية، ومنها: مسلسل بدون ذكر أسماء عام 2013. 

 

وكانت آخر أعماله الكتابية بصحبة صديقه مصطفى عمر، مسلسل إسعاف يونس، بطولة محمد أنور، وشارك فى بطولة المسلسل كل من سارة سلامة، محمد علي رزق، أحمد محارب، وعدد من ضيوف الشرف، إخراج معتز التونى، ودارت أحداثه فى اطار كوميدى، حول طبيب يقرر أن يؤسس عمله الخاص من خلال تطبيق طبي خاص، لكن هذا العمل الجديد يوقعه في سلسلة من المفارقات الكوميدية. 

 

المؤلف فاروق هاشم يحتفل بعقد قرانه (1)

 

المؤلف فاروق هاشم يحتفل بعقد قرانه (2)

 

المؤلف فاروق هاشم يحتفل بعقد قرانه (3)

 

المؤلف فاروق هاشم يحتفل بعقد قرانه

 

5357198d-c2a8-456d-8d10-0f69c6bc8174

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى