#اليوم السابع - #فن - ليلى علوى لـ عادل إمام: كل سنة وأنت بتسعد الناس كلها فى الوطن العربى

ليلى علوى لـ عادل إمام: كل سنة وأنت بتسعد الناس كلها فى الوطن العربى

احتفلت النجمة ليلى علوى بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ82، والذى يحل اليوم الثلاثاء 17 مايو، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، صورة تجمعها بالزعيم وعلقت عليها قائلة: "حبيب الكل الزعيم، كل سنة وأنت طيب وبألف خير وصحة وبتسعد الناس كلها فى الوطن العربى والعالم كله.. بنحبك عيد ميلاد سعيد".

ليلى
ليلى علوى وعادل إمام

وكان عدد كبير من الفنانين قد هنأوا عادل إمام عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، من خلال مجموعة من الرسائل اللطيفة أو صور تجمعهم مع الزعيم من أعمال سينمائية أو درامية، أو لقاءات جمعتهم في  مناسبات مختلفة.

وبمناسبة عيد ميلاده أكد المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل امام فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن أقرب الأعمال السينمائية إلى قلبه والذى يحب مشاهدتها فيلم "عريس من جهة أمنية" الذى كان انطلاقة قوية للنجم شريف منير وحلا شيحة، مشيرًا إلى أنه يحب أيضًا أفلام "الإرهاب والكباب" و"المنسى" و"سلام ياصاحبى"، والحمد لله كلها حققت نجاحا كبيرًا باعتباره من أهم نجوم مصر والوطن العربى.

وفيما يخص الأعمال الدرامية قال عصام إمام كلهم قريبين من قلبى ومنها مسلسل "صاحب السعادة" و"العراف" وغيرها من الأعمال الذى قدمها الزعيم في مشواره الفني الذى امتد إلى أكثر من 50 عامًا.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - تصريحات أحمد عز فى حواره لتليفزيون اليوم السابع مع على الكشوطى (إنفوجراف)